تبريكات عيد الفطر 1443 في الكويت

تبريكات عيد الفطر 1443 في الكويت

تبريكات عيد الفطر 1443 في الكويت ، حيث أعلنت دولة الكويت ان يوم غد الاثنين هو أول أيام عيد الفطر 2022 ، في وقت ضجت الأسواق التجارية بالمتسوقين الذين يشترون مستلزمات العيد من ملابس للصغار والكبار وحلويات العيد.

ونشر عدد من الصفحات مع اقتراب العيد ، تبريكات عيد الفطر 1443 في الكويت ، وذلك بحسب ما يبحث عنه المواطنين في البلاد ، الذين يحولون الاستمتاع بإجازة عيد الفطر 2022 في الكويت.

ومع وداع آخر أيام شهر رمضان المبارك، شهدت الشوارع في ليلة العيد بهجة كبيرة من الناس وفرحة بقدوم عيد الفطر السعيد، كما لوحظ الازدحام الكبير في مختلف مناطق الكويت خصوصا تلــــك المؤديــــة إلى الأسواق والقريبة منها بسبب إقبـــــال المواطنين والمقيمـــــين على شراء احتياجات العيــــد ومتطلباتـــه من مـــلابس وحلويــــات، وأيضا صالونات الحلاقـــة والتجميـــل التي غصـــت بالزبائن من مختلف الأعمـــــار استعدادا للعيــــد وابتهاجــــا به خصوصــــا وأنه يأتي بعد زوال جائحة كورونا ورفع القيود المتعلقة بها.

وشهدت محال الحلويات عشية عيد الفطر المبارك، ازدحاما كبيرا للحصول على المخبوزات وحلويات العيد والشوكولاتة والكيكات، لاسيما بعد عودة التجمعات والمجالس والزيارات العائلية بعد انحسار موجة فيروس كورونا الذي فرض نوعا من التباعد الاجتماعي.

وعلى مدى السنوات الماضية، بدا واضحا أن عادات وتقاليد تجهيزات حلويات الأعياد قد اختلفت، فبات الإقبال الواسع على شرائها جاهزة من خلال تطبيقات الهواتف الخاصة بالأطعمة أو محال الحلويات هي الأوسع، بعد أن كانت متعة الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك حيث تجتمع ربات البيوت والصغار والكبار لصناعة حلوى العيد وتجهيزها للضيوف.

تبريكات عيد الفطر 1443

عيد-الفطر-المبارك-1.jpg
رسائل-عيد-الفطر-1-800x600.jpg
تبريكات-عيد-الفطر-المبارك-2020-555.jpg
تبريكات-عيد-الفطر-2021.jpg
2bf240def510527a8eb922dd5af09ca3-1.jpg
5-2-2.jpg
2-2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد