مسلسل العائدون الحلقة 29 التاسعة والعشرون في رمضان 2022

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 29 التاسعة والعشرون في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة،  حيث شهدت الحلقة السابقة من المسلسل إنقاذ علاء من قبل الأطباء.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 28

أنقذ الأطباء علاء بعد أن أتي به الضابط عمر، بعد أن أصيب بطلق ناري في أطرافه، من سياف الذي أراد أن يقتله ببطء.

وبعد ذلك جاء اتصال لعمر يخبره أن علاء فاق من غيبوبته، فذهب سريعا للإطمئنان عليه، وسأل علاء عمر إذا كانوا قد قبضوا على سياف، فأخبره أنهم لم يلقوا القبض عليه بعد، لكن ذلك سيحدث قريبا.

فاجأ علاء الضابط عمر وأخبره أنه رأي وجه سياف، وأنه يستطيع أن يرسمه لأنه لن ينسي هذا الوجه طوال عمره، وبالفعل بعد عدت محاولات بسبب إصابة زراعيه استطاع علاء رسمه.

وفي نفس الوقت يعمل الجهاز الأمني في أكثر من اتجاه لأن لديهم يقين أن سياف يخطط لمهمة أكبر، من ضرب سائحين في سفاري، وتأكدوا عندما قبضوا علي أيمن رجل الأعمال المصري الذي يمد داعش بالسلاح، وبعد تهديده بفضحه أمام عائلته بأفعاله غير الأخلاقية، أعترف أن سياف يخطط لحادث إرهابي يتعلق بمؤتمر الغاز لكنه لا يعرف تفاصيله.

ثم بدأ الجهاز الأمني يصارع الوقت بسبب أن المؤتمر سيقام بعد يومان وقاموا بمراجعة كل خطط التأمين.

وتستمر وكالة "سوا" الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

ولمشاهدة الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد