القبض على ثلاثة اشخاص بتهمة حيازة مخدرات في نابلس

نابلس /سوا/ ألقت الشرطة اليوم الأربعاء، القبض على شخصين بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة على إحدى المداخل الشرقية لمدينة نابلس .

وذكرت الشرطة في بيان أن معلومات وردتها حول وجود شخصين داخل مركبة على إحدى المداخل الشرقية لمدينة نابلس، وبحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة.

وتابع البيان "على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان وتمكنت من إيقاف المركبة وإلقاء القبض على المتهمين وبتفتيش المركبة ضبط بداخلها على ثلاث أكياس لون فضي بداخلهما مادة القنب المهجن المخدر بلغ وزنها 43 غم، وتم إحضارهم إلى مديرية الشرطة وبسماع اقوالهما اعترفا أن المضبوطات تخصهم" .

وفي قضية منفصلة، ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة حيازة مواد يشتبه أنها مخدرة في إحدى البلدات الشرقية لمدينة نابلس .

واضاف البيان،" انه وبناء على معلومات وردت للشرطة حول وجود شخص قادم من إحدى البلدات الشرقية لمدينة نابلس مشيا على الأقدام، وبحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المكان، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم وبتفتيشه ضبط بحوزته كيس لون فضي بداخله مادة القنب المهجن المخدر بلغ وزنها 15.2 غم وتم إحضاره إلى مديرية الشرطة وبالبحث معه اعترفا أن المضبوطات تخصه".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد