موعد صلاة عيد الفطر 2022 في سيدني - استراليا

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في استراليا

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في استراليا، حيث أعلنت عدد من الدول العربية والإسلامية ، اليوم الخميس، موعد صلاة عيد الفطر 2022، حيث تجري عمليات البحث هائلة عن موعد صلاة العيد في كل بلد على حدا.

وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، في هذا المقال موعد صلاة عيد الفطر 2022 في استراليا استجابة وإرضاءً للمتاعين في كل مكان، وتقربا في الله سبحانه وتعالى.

ويبحث المسلمون في مثل هذا الوقت من العام عن مواعيد صلاة عيد الفطر نظراً لأنها لدى الشعوب المسلمة من أساسيات الأعياد إن كان عيد الفطر أو عيد الأضحى.

موعد صلاة عيد الفطر 2022 في استراليا:

وبحسب ما اطلعت وكالة سوا الإخبارية فقد تبين ان موعد صلاة عيد الفطر 2022 في سيدني - استراليا سيكون عند الساعة 06:45 ص على أن يكون يوم الاثنين 02/05/2022 الأول من شهر شوال هو اول أيام عيد الأضحى في سيدني استراليا.

وبحسب الكثير من العلماء حول العالم فقد تبين أن وقت صلاة العيد يبدأ من بعد طلوع الشمس بمقدار رمحٍ* (أي زوال الشمس بمقدار رُمح: يُراد بذلك انقضاء رُبع ساعةٍ تقريباً بعد طلوع الشمس، إلى وقت زوال الشمس؛ أي وقت الضحى؛ إذ نُهِي عن الصلاة وقت طلوع الشمس، كما تُكرَه أيضاً بعد طلوعها إلى أن تطلع بمقدار رُمحٍ، ويُسَنّ تأخير صلاة عيد الفِطْر؛ حتى يتمكّن المسلمون من إخراج زكاة الفِطْر.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد حصرت لكم كل التفاصيل المتعلقة بموعد صلاة عيد الفطر 2022 في استراليا كما وأوقات إقامة صلاة عيد الفطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد