طقس فلسطين خلال الأيام القادمة: منخفض خماسيني وأجواء حارة وجافة

صورة أرشيف

كشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، عن حالة طقس فلسطين خلال الأيام القادمة مع توقعات بتأثره بمنخفض خماسيني وأجواء حارة.

وقالت دائرة الأرصاد إن طقس فلسطين الخميس يكون صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

فيما يتأثر طقس فلسطين الجمعة بمنخفض خماسيني ويكون الجو خماسينيا حارا الى حار جدا وجافا مغبرا احيانا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويستمر تأثير المنخفض الخماسيني على طقس فلسطين السبت ويكون الجو خماسينيا مغبرا وحارا الى حار جدا وجافا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساء الى شمالية غربية رطبة نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج نهارا يتحول الى مائج في ساعات المساء والليل .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد