السفير الهندي يؤكد عمق علاقات بلاده مع فلسطين

رام الله / سوا/ بحث وكيل وزارة الخارجية تيسير جرادات، اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة في رام الله، العلاقات الثنائية بين فلسطين والهند مع ممثل الهند لدى دولة فلسطين ماهيش كومار.

ووضع الوكيل السفير كومار بصورة التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، والحراك الفلسطيني في تدويل القضية الفلسطينية في سبيل إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، حيث أكد جرادات أهمية دعم الدول الصديقة كالهند لهذا التوجه.

كما أطلع الوكيل الزائر على الأوضاع التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني، وزيادة وتيرة بناء المستوطنات والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في القدس، والحصار المفروض على قطاع غزة .

كما تناول اللقاء حالة عدم الاستقرار في المنطقة وتنامي التطرف فيها، وأهمية إيجاد حل عادل ودائم للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، كجزء أساسي لضمان الاستقرار والأمن في المنطقة.

من جانبه أكد السفير الهندي عمق العلاقات الفلسطينية الهندية، ودعم الهند في المحافل الدولية للقضية الفلسطينية، كون العلاقات الفلسطينية الهندية هي علاقات تاريخية، وأكد أيضا حق الشعب الفلسطيني بالحصول على الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد