شاهد برومو أفلام عيد الفطر 2022 .. هيفاء وهبي تتصدر أشباح أوروبا

هيفاء وهبي تتصدر أشباح أوروبا في عيد الفطر 2022

نشرت مواقع وصفحات رسمية مختصة بعالم السينما خلال الساعات الماضية برومو أفلام عيد الفطر 2022 حيث أظهرت تصدر الفنانة والمطربة هيفاء وهبي فيلم أشباح أوروبا والذي سيتم عرضه في دور السينما في جمهورية مصر العربية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

شاهد برومو أفلام عيد الفطر 2022 حيث أن المشاهد العربي يتطلع لمشاهدة هيفاء وهبي وهي تتصدر فيلم أشباح أوروبا والذي سيتم عرضه في دور السينما بمصر خلال أيام عيد الفطر ، وسط حالة من التشويق والإثارة التي لوحظت في برومو فيلم أشباح أوروبا.

وتنوعت أفلام عيد الفطر 2022 ما بين الكوميدي والأكشن والترجيدي ، حيث أكدت مواقع فنية ان أفلام عيد الفطر 2022 شهدت عودة نجوم وفنانين غابوا عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

برومو فيلم أشباح أوروبا

ومن ضمن أفلام عيد الفطر 2022 ، فقد قررت الشركة المنتجة طرح برومو فيلم العنكبوت والذي يلعب فيه الممثل المصري أحمد السقا دور البطولة ويشاركه كلا من الفنانة منى زي وظافر العابدين ومحمد لطفي ويم مصطفى ، وتدور أحداثه حول قضية تاجر مواد مخدرة يقوم بتصنيع وبيع هذه المخدرات وتحدث مشاكل بينه وبين الحكومة.

برومو فيلم العنكبوت

فيلم ليلة العيد هو الآخر دخل بقوة في سباق أفلام عيد الفطر 2022 حيث يتوقع عدد كبير من الخبراء الفنيين ان يحقق أعلى نسبة مشاهدات خلال فترة وجيزة من عرضة خاصة وانه يتناول قضية اجتماعية غاية في الأهمية وهي قضية زواج القاصرات وختان الإناث وصور قهر المرأة العربية ، وهو من بطولة يسرا وغادة عادل وعبير صبري وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر.

برومو فيلم ليلة العيد

وتستعد دور السينما خلال أيام العيد المبارك لعرض فيلم واحد تاني وهو من أفلام عيد الفطر 2022 ، حيث انه من فئة الأفلام الكوميدية ويلعب فيه الفنان أحمد حلمي دور البطولة بمشاركة روبي وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين ومحمود حافظ ، حيث توقع عدد من النقاد ان يلقي فيلم واحد ثاني رواجا كبيرا في قاعات السينما وشاشات التلفزيون خلال الفترة المقبلة.

برومو فيلم واحد تاني

ومن أبرز أفلام عيد الفطر 2022 هو فيلم الزومبي والذي يتطرق فيه الفنان المصري علي ربيع الى مطربي المهرجانات الشعبية في مصر وهو من فئة الأفلام الكوميدية المضحكة ، ويشاركه في الفيلم حمدي الميرغني ومحمد محمود وهاجرأحمد وعارفة عبد الرسول.

وكتب الفنان المصري علي ربيع على بوستر فيلم الزومبي قائلا :" الحرب قربت زومبي عيد الفطر 2022.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد