جدول مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني 2022

لاعبو نادي برشلونة الاسباني

جدول مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الاسباني 2021-2022 ، إذ بدأ كثيرون من عشاق النادي الكتالوني في السؤال عن المباريات المتبقية لناديهم الذي تعرض لخسارة ثانية في الدوري الاسباني كانت الأولى من نادي قادش والثانية من رايو فاليكانو مساء اليوم الأحد.

ورغم خسارة نادي برشلونة من رايو فاليكانو في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من الدوري الاسباني الا انه حافظ على وصافه ترتيب الدوري الاسباني 2021-2022 ، حيث ننشر لكم جدول مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الاسباني وهي على النحو التالي.

يوم الأحد الأول من مايو المقبل يلعب برشلونة ضد ريال مايوركا على ملعب كامب نو علما ان نتيجة مباراة الذهاب انتهت لصالح البرسا بنتيجة هدف دون رد.

يوم السبت السابع من مايو يلعب برشلونة مع نادي ريال بيتيس على ملعب ستاد بينتو فيامارين علما ان نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح بيتيس بنتيجة هدف دون رد.

يوم الثلاثاء العاشر من مايو يلعب برشلونة مع نادي سيلتا فيغو على ملعب كامب نو علما ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

يوم الأحد الموافق الخامس عشر من مايو يلعب برشلونة ضد نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز علما ان مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة هدفين لهدف.

وأخيرا من المباريات المتبقية لنادي برشلونة ، يلعب البرسا مع نادي فياريال على ملعب كامب نو يوم الأحد الموافق 22 مايو على ملعب كامب نو علما ان مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد