شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 23 الثالثة والعشرون في رمضان 2022

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 23 الثالثة والعشرون  في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث شهدت الحلقة السابقة تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 22

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل العائدون، فشل خطة كمال أقطاي، لتهريب عناصر تنظيم داعش على 3 دول أوروبية كترانزيت، تمهيدا لنقلهم إلى دولة الدول العربية لتنفيذ عمليات إرهابية، ما دفعه لتقديم استقالته من جهاز الاستخبارات الأجنبي الداعم لتنظيم داعش.

ويحاول كمال أقطاي، تنفيذ خطة جديدة لتهريب عناصر داعش، من خلال شركة أمن خاصة، بينما يقوم ضابط المخابرات المصرية نبيل الفنان محمود عبد المغني) باستدعاء صفوان لمعرفة منه خطة كمال البديلة.

وتتزوج هند من نزار بعد انتهاء عدتها من سياف الفنان أحمد الأحمد، وبعدها يقوم سياف بزيارة نزار في منزله، لتقوم هند بوضع سم في العصير لقتل زوجها السابق سياف.

ويشك سياف في العصير المقدم له، فيقوم بتبديل الأكواب ويموت نزار بعد تعرضه للتسمم عن طريق زوجته هند بالخطأ.

وتستمر وكالة "سوا" الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

لمشاهدة الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد