تحديد إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن

علم الأردن

تحديد إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن، حيث بدأت أيام شهر رمضان 1443 تمر سريعا على الصائمين المسلمين في الدول العربية والإسلامية والأجنبية كذلك، وسط تساؤلات عن إجازة عيد الفطر 2022 وكم ستكون من الأيام.

ولعل الموظفون في القطاعين الحكومي والخاص من يسأل عن إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن، حيث بدأت العشر الأواخر من شهر رمضان 1443، وقرب انتهائه وصولا لعيد الفطر.

وتمثل إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن متنفسا جيدا من أجل السفر أو قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء بعيدا عن أجواء العمل، فيما يتم استثناء بعض الموظفين الذين يرتبط عملهم بشكل مباشر مع خدمة المواطنين مثل الأطباء والدوائر ووزارة الصحة وغيرها.

إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن

وبشأن إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن، فقد أعلن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، الأحد، أن عطلة عيد الفطر تبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق للثاني من أيار/مايو المقبل، وحتى مساء يوم الخميس الموافق للخامس منه، مشيرًا إلى أن عطلة عيد الفطر تشمل العاملين في القطاع الخاص.

ونصَّ البلاغ على أن تعطِّل جميع الوزارات، والدوائر الرسميّة، والمؤسسات والهيئات العامة، والجامعات الرسمية، والبلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، وأمانة عمّان الكبرى، والشركات المملوكة بالكامل للحكومة أعمالها، اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق للثاني من أيار المقبل، وحتى مساء يوم الخميس الموافق للخامس منه.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميّة التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وتتميز أجواء إجازة عيد الفطر المبارك 2022 في الأردن بكثير من البهجة والسرور خاصة في ظل تبادل الزيارات العائلية ، وقضاء الأصدقاء أوقات أطول من السهر مع بعضهم البعض خلال أيام إجازة عيد الفطر 2022.

المصدر : وكالة سوا - المملكة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد