لجان المقاومة تدين تصريحات لازاريني حول تحويل خدمات أونروا

السويسري فيليب لازاريني

أعلنت لجان المقاومة في فلسطين، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إدانتها لتصريحات المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني بشأن  إمكانية إحالة الخدمات إلى هيئات الأمم المتحدة بدل الأنروا.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : نستهجن وندين تصريحات المفوض العام للأنروا فيليب لازاريني بشأن إمكانية إحالة الخدمات إلى هيئات الأمم المتحدة بدل الأنروا .

لجان المقاومة : تصريحات المفوض العام للأنروا تتساوق مع المؤامرات والمخططات الخبيثة للكيان الصهيوني لإنهاء قضية اللاجئين الفلسطينيين.

لجان المقاومة : تحويل خدمات الأنروا مؤامرة على قضية اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة  أحد الثوابت الوطنية للشعب الفلسطيني ومحاولة لتحويل قضية اللاجئين من سياسية إلى إنسانية.

لجان المقاومة : تصريحات فيليب لازاريني خطيرة وماكرة ومحاولة واضحة  للعبث بقضية اللاجئين على طريق تصفيتها لا يمكن السكوت عنها أبدا.

لجان المقاومة : ندعو فيليب لازاريني إلى التراجع الفوري عن مواقفه الأخيرة التي تشكل استخفافا واستهتارا بالتفويض الممنوح للأنروا وبحقوق اللاجئين الفلسطينيين.

لجان المقاومة : ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني في كل  مكان إلى النفير والإستعداد للدفاع عن حقوقه وعن وكالة الغوث الشاهد السياسي على القضية الفلسطينية.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 24 نيسان أبريل 2022م الموافق 23 رمضان لعام 1443 هجرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد