سبب وفاة والدة سمية الخشاب في مصر

سبب وفاة والدة سمية الخشاب في مصر

أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب مساء اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان المبارك 2022 عن وفاة والدتها في جمهورية مصر العربية ، حيث قام عدد من الفنانين والفنانات بإرسال برقيات التعزية لها.

سبب وفاة والدة سمية الخشاب في مصر كان السؤال الأكثر تداولا خاصة وان الممثلة المصرية تشارك في السباق الرمضاني بعدد من المسلسلات التي تعرض على شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك 2022.

ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن مراسم دفن والدة سمية الخشاب خلال الساعات القليلة المقبلة في مدينة الإسكندرية الساحلية في جمهورية مصر العربية ، حيث من المقرر ان تقتصر الجنازة على عائلتها والمقربين منها فقط.

وأوردت عدد من الموقع الفنية سبب وفاة والدة سمية الخشاب في مصر ، إذ ادعت ان والدتها تعالى من مرض عضال منذ سنوات طويلة حيث كانت ترقد في المستشفى خلال الفترات السابقة الى ان أعلن عن وفاتها مساء اليوم السبت.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية خلال الساعات الماضية بنبأ وفاة والدة سمية الخشاب في مصر ، حيث أرسل لها عدد من الفنانين والفنانات برقيات التعزية ، داعين لها ان يتغمد والدتها بالرحمة الواسعة خاصة وان الله توفاها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد