الاحتلال يجدد الإداري للأسير موسى زهران للمرة الثانية

الخليل / سوا / أفاد مكتب إعلام الأسرى بان سلطات الاحتلال جددت أمس الاعتقال الإداري للقيادي في حركة حماس الاسير " موسى إبراهيم زهران " (43 عاماً) من قرية بدو شمال غرب القدس وللمرة الثانية لمدة 6 أشهر جديدة .ويقبع حالياً فى سجن النقب.

 

واوضح " إعلام الأسرى " بأن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر "زهران" مرة أخرى في 10/12/2014 ، وفرض عليه الاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر ، وكان ينتظر الافراج عنه الاسبوع القادم ، الا ان سلطات الاحتلال حطمت امال الاسير وذويه في الحرية بتجديد الإداري للمرة الثانية لستة اشهر جديدة ، كما يحدث مع المئات من الاسرى الاداريين .

 

وكان الاسير "زهران" قد تحرر في 22/6/2014 من سجون الاحتلال بعد ان امضى فيها 6 سنوات متتالية ، أي قبل اعتقاله الاخير 5 اشهر فقط ، وكان قد امضى سابقاً 4 سنوات اخرى ، ليكون بذلك قد امضى ما يزيد عن 10 سنوات في سجون الاحتلال على فترات مختلفة ، وهو متزوج ولديه عدد من الابناء، كانوا ينتظرون تحرره بفارغ الصبر.

 

وقال " إعلام الأسرى " بأن الاسير "زهران" امضى من عمره فى سجون الاحتلال سنوات اكثر من تلك قضاها مع اولاده خارج السجون ، حيث ما يكاد يتحرر من اعتقال حتى يتم اعتقاله مرة اخرى ، بحجة انتماءه لحركة حماس ونشاطه فيها .

 

والأسير "زهران" يحمل شهادة الماجستير في العلوم الإدارية وهو شقيق الشهيد القسّامي زهران زهران، وشقيق الأسير تقي الدين زهران المحكوم بالسجن ثلاث سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد