الهيئة الوطنية لدعم شعبنا في الداخل تحذر من التصعيد الإسرائيلي في الأقصى

قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساحات المسجد الأقصى

عقبت الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، مساء اليوم الجمعة، في بيان لها، على الأحداث التي جرت اليوم في المسجد الأقصى المبارك من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل تشيد بكفاح وصمود شعبنا بالاقصي وتحذر من التصعيد الخطير بحق مناضلي شعبنا بالداخل.

أشادت الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا بالداخل المحتل بكفاح وصمود شعبنا في تصدية لهجمات المستوطنيين المتطرفين علي المسجد الاقصي المبارك .

واعتبرت أن قيام قوات الاحتلال باصابة عشرات المصليين فجر اليوم من خلال استخدام أدوات القمع والتنكيل الخطرة ومنها الاعيرة المطاطية والمغلفة بالمعادن يعكس حالة الارهاب المنظم الممارس من قبل الاحتلال والذي يرعي ويحمي المستوطنيين والمجموعات اليهودية المتطرفة .

واعتبرت أن قيام الاحتلال بفرض الاعتقال الإداري علي عشرة من مناضلي شعبنا بالداخل المحتل يشكل تصعيدا خطيراً و مقصوداً بحقهم بما يؤكد استهداف الاحتلال لكل مكونات شعبنا بكل ساحاتة وبما يعكس الطبيعة العدوانية والعنصرية للاحتلال .

واكدت الهيئة أن تلاحم شعبنا ووحدتة الكفاحية الشعبية والميدانية يشكل أبلغ رد علي مخططات الاحتلال .

وحيت الهيئة دور قوي التضامن الشعبي الدولي الرافض لممارسات الاحتلال التي تنتهك حقوق شعبنا بما يشمل حرية العبادة وصولا لحقه بالحرية والاستقلال والعودة .

الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل

الجمعة

22/4/2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد