تعرف على أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين القادم، والتي أظهرت وجود أجواء حارة وجافة في بعض تلك الأيام.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً باردا نسبيا في المناطق الجبلية الى لطيف في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد ان طقس فلسطين ليوم غد السبت سيكون حارا وجافا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون طقس فلسطين ليوم الأحد القادم غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد