دعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣ - دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر

دعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣ - دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر (تعبيرية)

دعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣ - دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر، حيث يحرص الكثير من المسلمين على ترديد الكثير من الأدعية خلال صلواتهم في قيام الليل بالعشر الأواخر من رمضان، في حين يحرص البعض على حجز نصيب من هذه الأدعية للوالدين، ونيل برهم ورضاهم.

ومع بدء العشر الاواخر من رمضان 2022، يبدأ كثير من المسلمين، على مواظبة صلاة التراويح، وكذلك التهجد وقيام الليل، حتى يحظون بمكافأة ثواب ليلة القدر، التي وصفها الله سبحانه وتعالى، بأنها خير من ألف شهر، وترديد الأدعية وخصوصا دعاء للوالدين في ليلة القدر 2022، أو  دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر.

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مجموعة من الأدعية التي يستطيع المسلم من خلالها الاستعانة بها وترديدها خلال صلواته وقيام ليله، في هذه الأيام المباركة، الخاصة بدعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣.

دعاء للأب والأم في ليلة القدر 2022

 

دعاء للوالدين في ليلة القدر: اللهم اجعلني واجعل والدايّ في صحائف العُتقاء من النار في ليلة القدر يا الله، ارحمهم يوم لقائك ويوم حسابك ويوم لا ينفع مالٌ ولا بنون.

دعاء للوالدين في ليلة القدر: اللهم اجعلنا في ليلة القدر من عتقائك من النار، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا، ربي اغفر لي ولوالدي واجعلهم في ودائعك التي لا تضيع.

دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر: اللهم احفظ لي والدي ومدهم بالصحة والعافية واطل بأعمارهم واحفظ لي احبتي وبلغنا واياهم ليلة القدر.

دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر: اللهم في ليله القدر أحفظ والداي وأطل في عمريهما ومتعهم بالصحة والعافية والأمن والطمأنينة وقدرني على خدمتهم وإسعادهم ما حييت.

اقرأ أيضا/ دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب

اقرأ أيضا/ دعاء الصالحين مفاتيح الجنان بالعشر الأواخر من رمضان 2022 مكتوب

اقرأ أيضا/ دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443

اقرأ أيضا/ دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان 2022 - 1443

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2022: اللهم في ليلة القدر امنح امي وأخوتي عمرا أطول و اسعد قلبهم و فرج عنهم الهم والغم، وأرحم والدي واغفر له وأجمعني معه في جنات النعيم.

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2022: اللهم بلغ والدي ليلة القدر واجعله ممن يقومها إيمانا واحتسابا سليما معافى لا يشتكي الم ، اللهم بلغنا بشفائه و اسعد قلوبنا يا رب.

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2022: اللهم ان كانت ليلة القدر فاكتبها من نصيبنا وتقبلنا عندك واعتقنا من النار اللهم ارزقنا رزقا تدمع اعيننا فرحا منه اللهم احفظ لي والداي وجميع من احب ولا تريني في احد مكروه وأسالك رحمتك فليس بعد رحمتك الا الجنة.

maxresdefault.jpg
دعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣ - دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر

دعاء للأب في ليلة القدر: 

ويحرص الكثير من المُصلّين خلال صلواتهم في قيام الليل، بترديد دعاء للأب في ليلة القدر، آملين أن يستجيب الله هذه الأدعية في هذه الأيام والأوقات المباركة، التي ينزل الله فيها بالثلث الأخير من الليل، ويقول: هل من دعاء فأستجيب له؟

وفيما يلي يلي دعاء للأب في ليلة القدر: 

دعاء للاب في ليلة القدر: بحق ليلة القدر يا الله أسألك أن تُعطي أمي من الخير ما يريح قلبيه، ومن السعادة ما تفيضُ به صدوره، واجعله من الذين أعتقت رقابهم من النار وعفوت عنهم.

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان: اللهم احفظ والدي من كل سوء واشفهما و اطل في اعمارهما على طاعتك واجعل الفردوس دارهما وقرارهما.

دعاء للأم في ليلة القدر: 

كما يحرص الكثير من المُصلّين خلال صلواتهم في قيام الليل، بترديد دعاء للأم في ليلة القدر، آملين أن يستجيب الله هذه الأدعية في هذه الأيام والأوقات المباركة، التي ينزل الله فيها بالثلث الأخير من الليل، ويقول: هل من دعاء فأستجيب له؟

وفيما يلي يلي دعاء للأم في ليلة القدر: 

دعاء للأم في ليلة القدر - ​ربي لا تكسر لي قلبا ولا تصعب علي أمرا ولا تحرمني ممن تعلقت بهم ربي احفظ لي أمي وأحبتي واجعلنا ممن يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا.

دعاء للأم في ليلة القدر - اللهم اجعل امي من عتقائك في ليله القدر من النار واعفو عنها و احفظ لها صحتها وعافيتها و اجعلنا خير أبناء لها واعني على برها.

دعاء للأم في ليلة القدر - اللهم اجعل أمي وأبي ممن تغيرت أقدارهم للأفضل في ليلة القدر يا رب أحفظ أمي وأبوي وأخوني من كل شر.

دعاء للأم في ليلة القدر - اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسقيهما شربة هنيئة من حوض نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة والسلام.

دعاء للأم في ليلة القدر - يا رب بفضل ليله القدر عندك ارزق أمي فرحاً لا ينتهي وسعادة تنسيهم هموم الدنيا ومشاكلها وارزقها صحة في البدن وراحة في القلب وصفاء في الذهن.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد