دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب (مكتوب)

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب، حيث يجتهد الكثير من المسلمين حول العالم مع انطلاق العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022، بالتقرب زيادة من الله تعالى، ونيل الأجر والثواب، لما بهذه الليالي من أجر عظيم، خصوصًا الليلة التي وصفها الله تعالى بأنها "خيرٌ من ألف شهر"، وهي ليلة القدر.

 وبهذه الليالي المباركة بالعشر الأواخر من شهر رمضان 2022، يتسابق المسلمون في العبادات، ومنها صلاة قيام الليل، والدعاء، لذلك يزداد دعاء المسلم في هذه الأوقات الثمينة، التي يطالب فيها كل مسلم من الله عزوجل أن يستجيب دعاءه، وخصوصًا دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022.

ويبحث المسلمون عبر محركات البحث في شبكة الإنترنت عن دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب، حتى يردّدوه في صلواتهم وخلواتهم، داعين الله أن يرحم أباهم ويغفر له، ما تقدم من ذنبه، وما تأخر، وأن يدخله الجنة، من غير سابقة عذاب.

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب 

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذه المقالة دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب، حتى يردّدها كل مسلم فارق أباه مسبقًا ويريد أن يدعي له في صلاته بهذه الأيام المباركة، لعلّ الله أن يستجيب الدعاء، وينزل الرحمه والسكينة على المتوفي.

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022: اللهم أنزل أبي منزلًا مباركا، وانت خير المنزلين، اللهم انقل أبي من مواطن الدود، وضيق اللحود، إلى جنات الخلود.

اقرأ أيضا/ دعاء للوالدين في ليلة القدر ١٤٤٣ - دعاء للأب والأم بالعشر الأواخر

اقرأ أيضا/ دعاء الصالحين مفاتيح الجنان بالعشر الأواخر من رمضان 2022 مكتوب

اقرأ أيضا/ دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443

اقرأ أيضا/ دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان 2022 - 1443

دعاء لأبي المتوفي من القرآن: اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه وعافه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم ارحم أبي تحت التراب وأسعده في الجنة الفردوس.

دعاء للأب الميت في العشر الأواخر من رمضان: “اللَّهمَّ إنِّه عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَته بيدِكَ، ماضٍ فيه حكمُكَ، عدْلٌ فيه قضاؤكَ، اللهم أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلب أبي في قبره، ونورَ صَدره، وجَلاءَ حَزَنه، اللهم اجعله رفيقه في الآخرة، ونوره له في الدّارين، إلَّا أذهبَ اللهُ عزَّ وجلَّ همَّهُ، وأبدلَه مكانَ حَزنِه فرحًا”.

دعاء للأب الميت في ليلة القدر 2022: اللهم يا واحدًا ليس له في مُلكه ثاني، اللهم إليك بسطت هذه الأكف للضراعة، متوسّلًا إليك بصاحب الوسيلة والشّفاعة، أن ترحم أبي، اللهم أنتَ الغنيُّ عن عذابه وعذابنا يا رب، اجعل الجنّة مثواه، وأكرمه بالرّحمات الكبيرة يارب.

دعاء لابي المتوفي في ليلة القدر مكتوب

ويعتبر الدعاء الصلة الوحيدة بيننا وبين المتوفى، فهو الهبة التي منحنا الله إياها من اجل ان نقدمها للمتوفي، فالأب المتوفي بحاجة الى دعاء ابناءه في أيام العام، وخصوصا ليلة القدر والعشر الأواخر من رمضان 2022.

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر: اللهم ارحم أبي بقدر ما تمنيت له البقاء اللهم اذقه من النعيم ما وعدت به المؤمنين اللهم ارحمه واجعله في نعيم دائم غير منقطع.

دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر: اللهم اجعل أبي في بطن القبر مطمئنا وعند قيام الأشهاد آمنا وبجود رضوانك واثقا وإلى أعلى درجاتك سابقا وجميع اموات المسلمين.

دعاء-للاب-المتوفي-بالصور-2.jpg
                                                      دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر

دعاء لابي المتوفي في ليلة القدر، اللهم في ليلة القدر المباركة ارحم أبي وأجعله من الضاحكين المستبشرين بجنتك يارب• اللهم ان أبي حبيبي كان نعم الأب ونعم الأنيس لي في هذه الدنيا أنس وحشته و ارحمه واجمعني به في جنتك.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة أبرز الأدعية التي من المستحب دعاؤها في هذه الأيام المباركة، أيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022، وخصوصا ليلة القدر، حيث يبحث الكثير عن دعاء لأبي المتوفي الميت في ليلة القدر 2022 مكتوب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد