دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443 حيث دخلنا رسميا في العشر الأواخر من شهر رمضان 2022 المبارك والذي يتحرى فيه المسلمون ليلة القدر وعادة ما تكون في الأيام الفردية من العشر الأواخر ، حيث يبدأ المسلم في الدعاء لامه واخته ووالده وأحبائه وأصدقائه وخلاف ذلك.

ونشرت صفحات دينية مع بداية العشر الاواخر من رمضان 2022 دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443 ، حيث تعتبر الام من أهم ركائز الحياة ، وفقدانها يأثر كثيرا على حياة المسلم ، إذ يلجأ المسلمون للدعاء في هذه الأيام المباركة للام سواء كانت على قيد الحياة أو متوفية.

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 1443

اللهمَّ أجعل أُمي لا تشكي هماً، ولا تتألم وَجعاً، وأسعدها سعادةً لا اكتفاء منها. اللهمَّ لا تجعل لها ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها.

اللهمَّ أقر عيني أُمي بما تتمناه لنا في الدنيّا، اللهمَّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، اللهمَّ أسعدها حيةً وميتة، ولا تحرمها من هذا الدعاء يا رب العالمين.

اللهمّ اجبر كسر أمّي وخاطرها، وسرّ قلبها بما تتمنّاه، اللهمّ ارزقها زيارةً لبيتك الحرام وزيارة لرسول الله عليه أفضل الصّلاة والسّلام.

اللهمّ اعف عن أمّي في الدّنيا والآخرة، وأسعد قلبها وقرّ عينها، وعافها من كلّ سقمٍ وضرّ.

اللهمّ إن توفّيت أمّي فتوفّها وأنت راضٍ عنها، وقد  غفرت ذنوبها وآثامها، وتولّها برحمتك يا ربّ العالمين.

اللهم اجعلها من الذاكرين لك، الشاكرين لك، الطائعين لك، المنيبين لك، اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها.

اللهم احفظ امي من كل شر وسوء اللهم احرسها واحفظها بعينك التي ﻻ تنام اللهم اني استودعتك اهلي واحبتي فلا تريني فيهم سوء وبلغهم رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

اللهم بلغ أمي رمضان وهي لا تشتكي هما ولا وجعا ولا تعبا ولا تجعل ل الحزن مكانا ف قلبها يا رب أطل في عمرها ولا تقطع صوتها من البيت وأعنها على صيامه يا رب.

ربّ ارزقني بر أمي، ربّي أدمها لي نعمةً ومدها بالصحة والعافية، وأدخل البهجة على قلبها، وارحمها في الدنيا والآخرة، واجعلها من أصحاب الجنة.

رب احفظ لي أمي وأبي ويسرلي حبهما وارزقني برهما اشتقنا للتراويح اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
لامي بيبتدي رمضان وانتي بقربي الله يديمك لي دنيا وجنه اللهم اطل في عمر امهاتنا وابائنا وارحم من رحل منهم.

لم أجد ولن أجد قلب يحبني بصدق واخلاص مثل قلب والدي ولن أجد وطن يحميني كحضن أمي اللهم أطل بعمرهما وبلغهم رمضان وهم بأحسن وافضل حال.

يا رب لا تجعل في قلب أمي من الحزن والهم مثقال ذرة، ربّ ارزقها أجمل مما تتمنّى وأكثر مما تدعس، وأسعد قلبها ليسعد قلبي يا كريم يا الله.

يا رب، اجعل أمّي من سيّدات الجنّة، وأجرها عظيم الأجر في الدّنيا والآخرة.

يا رب، أنزل السّكينة والطّمأنينة والرّحمة على قلب أمّي، وارزقها السّعادة في محياها ومماتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد