دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل MP3.. استمع

دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل MP3.. استمع

دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل mp3 حيث يبحث الصائمون في مختلف دول العالم عن أدعية ليلة القدر المستجابة والمفضلة والتي عادة ما تكون منشورة على كثير من المواقع الدينية ، ويبدأ المسلمون في تحري ليلة القدر 2022 مع بداية العشر الاواخر من شهر رمضان 1443.

ونشرت مواقع دينية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل mp3 حيث يفضله كثير من المسلمين في البلدان العربية ، في وقت يبدأون فيه صلاة الاعتكاف والتهجد مع العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك.

دعاء ليلة القدر محمد جبريل mp3 استمع

ويبحث الصائمون كذلك عن دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل لما يمتلكه من صوت جميل وأدعية مستحبة يرددها بشكل جميل تساعد على المصلين على الخشوع والتضرع الى الله عز وجل.

اللهم يا رحمن... يا معلِّم القرآن... يا خالق الإنسان، ومعلِّمه البيان.. فلك الحمد كلّه.. ولك الشُّكر كلّه.. وبيدك الخير كلّه.. وإليك يرجع الأمر كلّه.. علانيته وسره.. إنَّك على كلّ شيء قدير.. إنَّك على ما تشاء قدير.

اللهم يا غني يا حميد.. أغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك.

اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلّة الإسلام والمسلمين فأذله... اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوّتك وجبروتك يا جبار.

اللهم صل وسلِّم على سيِّدنا محمد في الأولين وفي الآخرين.. وفى كل وقت وحين.. وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين... اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارته.. واسقنا من يده الشَّريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبداً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد