دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2022.. دعاء 21 رمضان 1443

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2022

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2022 أو دعاء 21 رمضان 1443 ، حيث بدأت فعليا أول ليلة من العشر الأواخر من الشهر المبارك ، في وقت شهدت فيه المساجد بدء صلاة الاعتكاف والتهجد لله عز وجل، وباتت أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر رمضان الكريم.

ونشرت صفحات دينية رسمية خلال الساعات الماضية دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2022 ودعاء 21 رمضان 1443 حيث يلجأ المسلمين حول العالم الى تحري هذا الدعاء خاصة وأنه يأتي في أول ليلة من العشر الاواخر والتي تعتبر من أهم أيام شهر رمضان وهي أيام عتق من النار.

دعاء اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان 1443:"عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ دَلِيلًا، وَ لَا تَجْعَلْ عَلَيَّ فِيهِ لِلشَّيْطَانِ سَبِيلًا، يَا قَاضِيَ حَوَائِجِ السَّائِلِينَ".

ثواب دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان:"مَنْ دَعَا بِهِ نَوَّرَ اللَّهُ تَعَالَى قَبْرَهُ، وَ بَيَّضَ وَجْهَهُ، وَ مَرَّ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الْخَاطِفِ".

كعادة المسلمون في كل عام وخاصة في شهر رمضان المبارك يقوموا بالبحث عن الأدعية المستحبة والمستجابة عند الله سبحانه وتعالى، ومنها دعاء اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان 2021.

وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم دائما ما يحث الصحابة الكرام أن يقوموا بالدعاء والتضرع الله بكل ما يريدوه وكان يقول لهم أن الله سبحانه وتعالى سميع عليم مجيب للدعوات، وذروتها في شهر رمضان الكريم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد