مسلسل العائدون الحلقة 20 عشرون من مسلسل العائدون في رمضان 2022

مسلسل العائدون الحلقة 20

مسلسل العائدون الحلقة 20 عشرون في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث شهدت الحلقة السابقة أحداث مشوقة وتصاعداً في الأحداث.

أبرز أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19

استطاع الضابط نبيل الحصول علي معلومات جديدة من صفوان تتعلق بخطة كمال أقطاي في نقل عناصر داعش، وذلك ضمن أحداث الحلقة السابقة من مسلسل "العائدون".

والخطة مبنية علي أن الدول التي سيذهب لها عناصر داعش كمحطة ترانزيت لن تكون ترانزيت فقط، ولكن سيقوم كمال باصطناع أحداث بها لينشغلوا في الوقت الذي ينتقل فيه المجاهدين.

وقال نبيل في إجتماعه مع عمر ونادين أن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية ولكن سيفتعل مظاهرات واحتجاجات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن المقاتلين، وأن دول الترانزيت التي طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لداعش أصبحت مهدده أيضا بشكل أخر.

وبعد أن قامت نادين بعمل صور لاحتمالات مختلفة ممكن أن يتخذها عناصر داعش لهيأتهم بناء علي الصور التي أرسلها علاء، قرر نبيل سفرها هي وعمر لواحدة من دول الترانزيت وبما أنها بلد سياحية سيسافروا علي أنهم أزواج.

وبالفعل يسافرون ويبدأون في تشتيت المراقبة الموضوعة عليهم، وفي التوقيت نفسه تصل معلومة لنبيل أن قناص داعش موجود في البلد الموجود بها عمر وستكون مهمته في هذه البلد، فطلب نبيل من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي جاء من أجلها.

وتستمر وكالة "سوا" الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

لمشاهدة الحلقة 20 عشرون من مسلسل العائدون إضغط هنا

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد