أبرزها برشلونة وريال سوسيداد: موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

برشلونة وريال سوسيداد

يشهد مساء اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي بجانب كأس البرتغال.

وفي الدوري الإسباني يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، في إطار الجولة الـ33 من عمر الدوري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 مساء بتوقيت أبوظبي على ملعب أنويتا.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف

وفي مباراة أخرى يستقبل فريق ليفانتي نظيره إشبيلية في الجولة 33 من الدوري الإسباني، حيث حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق جواد بدة

كما يلتقي فريق قادش بنظيره أتليتك بلباو في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 3.

وفي الدوري الإنجليزي يستضيف فريق بيرنلي نظيره ساوثهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة 30 في الدوري، حيث تنطلق المباراة الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10:45 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي كأس البرتغال يستضيف فريق بورتو نظيره سبورتنج لشبونة، الخميس، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكأس، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة، 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد