جوال

استنفاز للجيش الاسرائيلي بالخليل بعد فقدان مستوطنين

6-TRIAL- القدس / سوا / ذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية صباح اليوم، عن فقدان آثار مستوطنين منذ الليلة الماضية شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وان الجيش يجري البحث عنهما في الخليل.
وأوضحت المصادر ذاتها، إن الحديث يدور عن مستوطنين من طلاب إحدى المدارس الدينية توجها بسيارة خاصة من تجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوبي بيت لحم باتجاه القدس حيث لم يتم العثور عليهم حتى الآن.
وتفرض الرقابة "الإسرائيلية" حالياً أمرًا يحظر نشر أي معلومات حول الحادثة، بينما ذكرت المصادر العبرية أن آخر مكالمة للاثنين أجريت بالقرب من مستوطنة "كريات أربع" في الخليل وانقطع الاتصال بعدها.
وأشارت المصادر إلى العثور على جهاز "بلفون" يعود لأحد المفقودين في الخليل، في وقت شرع فيه جيش الاحتلال عمليات تمشيط موسعة وسرية بحثًا عنهما، كما نشر أقاربهما أرقاماً للاتصال من قبل أي شخص لاحظ أي حركة لهما.
ويقوم الجيش الإسرائيلي-بحسب مصادر إسرائيلية- منذ ساعات منتصف الليل بعمليات بحث حثيثة في منطقة الخليل بينما تم إرسال العديد من الوحدات الخاصة لذات الغرض فيما يجري تكتم شديد على الحدث ما يشير إلى خطورة الموقف في ظل غياب أي معلومات رسمية .
وأفاد مراسلنا بالخليل أن المحافظة تشهد تحليق مكثف جدًا لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية، فيما يقوم جيش الاحتلال بتفتيش منازل مدينة دورا والأودية والجبال بمنطقة سنجر الواقعة بين دورا والخليل.
في هذه الأثناء نشرت قوات الاحتلال صباح الجمعة، عددا من الحواجز العسكرية على مداخل رئيسة في محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية. 75

الأخبار الأكثر تداولاً اليوم