شاهد جماهير ليفربول تدعم كريستيانو رونالدو بعد وفاة أبنه

شاهد جماهير ليفربول تدعم كريستيانو رونالدو بعد وفاة أبنه

في موقف رصدته عدسات الكاميرات حول العالم قدمت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي لافته إنسانية سوف تبقى خالدة في أذهان عشاق كرة القدم حول العالم ، حيث أنه ومع مرور الدقيقة السابعة من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، قامت الجماهير برفع تي شيرت رونالدو في لمسة وفاء ودعم له عقب وفاة أبنه.

وحرصت جماهير ليفربول على دعم رونالدو، الذي أعلن أمس عن وفاة ابنه الجديد، إذ صفقت له بحلول الدقيقة السابعة من المباراة، وهو رقم قميص رونالدو مع مانشستر يونايتد.

ودعت مجموعات من مشجعي ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى تخصيص الدقيقة السابعة من اللقاء للتصفيق للاعب البرتغالي بواسطة جمهور الليفر المتواجد في المدرجات.

ويغيب رونالدو عن هذه المباراة بعد إعلانه أمس الإثنين وفاة ابنه.

ونشر رونالدو أمس عبر حساباته الرسمية، بيانًا موقع منه ومن صديقته جورجينا، قال فيه: "إنه من المحزن أن نعلن أن نجلنا الرضيع قد توفي، فقط ميلاد نجلتنا يمنحنا القوة لنحيا تلك اللحظة ببعض الأمل والفرحة".

وأضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضين على رعايتهم الخبيرة ودعمهم".

وتابع: "نحن محطمون بسبب تلك الخسارة، ونسأل الجميع الحفاظ على خصوصيتنا في الوقت الراهن".

وأتم: "فتانا الصغير، ستكون ملاكنا.. سنحبك دائمًا".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاق المباراة عن غياب رونالدو عن تلك القمة، وكتب عبر موقعه الرسمي "العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية".

وتظهر نتيجة المباراة التي تلعب حاليا تقدم نادي ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين دون رد ، حيث أحرز الأهداف النجم المصري محمد صلاح ، ولويس دياز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

على الجانب الآخر يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

FQuwPlDX0AgytAD.jpg
FQtuuQeXoAgJoCH.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد