دعاء 19 رمضان 1443.. دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022 بالصور والفيديو

دعاء 19 رمضان 1443.

نشرت مواقع وصفحات دينية مساء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022، دعاء 19 رمضان 1443 أو دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022 بالصور والفيديو ، وذلك لما للدعاء من عظيم الأجر عند الله سبحانه وتعالى وبحسب ما ورد في السنة النبوية الشريفة والأصحاب التابعين.

دعاء 19 رمضان 1443 أو دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022 بالصور والفيديو ، هو مقصد وبحث كثيرون في الدول العربية والإسلامية وكذلك الجاليات المسلمة في الدولة الأجنبية التي تبحث عن دعاء 19 رمضان من أجل الدعاء به بهدف التقرب الى الله عز وجل خاصة وان شهر رمضان يتميز بكثير من العبادات وما يميزها الدعاء فيه.

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك "عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:" اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ ".

ثواب دعاء 19 رمضان 1443 :"مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ مَلَائِكَةُ السَّمَاوَاتِ وَ الْأَرْضِ وَ دَعَوْا لَهُ".

الدعاء عقب صلاة الصبح " أَصْبَحْتُ اللَّهُمَّ مُعْتَصِما بِذِمَامِكَ الْمَنِيعِ، الَّذِي لا يُطَاوَلُ وَ لا يُحَاوَلُ، مِنْ شَرِّ كُلِّ غَاشِمٍ وَ طَارِقٍ، مِنْ سَائِرِ مَنْ خَلَقْتَ وَ مَا خَلَقْتَ مِنْ خَلْقِكَ الصَّامِتِ وَ النَّاطِقِ، فِي جُنَّةٍ مِنْ كُلِّ مَخُوفٍ، بِلِبَاسٍ سَابِغَةٍ، وَلاءِ أَهْلِ بَيْتِ نَبِيِّكَ، مُحْتَجِبا مِنْ كُلِّ قَاصِدٍ لِي إِلَى أَذِيَّةٍ بِجِدَارٍ حَصِينٍ، الْإِخْلاصِ فِي الاعْتِرَافِ بِحَقِّهِمْ، وَ التَّمَسُّكِ بِحَبْلِهِمْ، مُوقِنا أَنَّ الْحَقَّ لَهُمْ وَ مَعَهُمْ وَ فِيهِمْ وَ بِهِمْ، أُوَالِي مَنْ وَالَوْا وَ أُجَانِبُ مَنْ جَانَبُوا، فَأَعِذْنِي اللَّهُمَّ بِهِمْ مِنْ شَرِّ كُلِّ مَا أَتَّقِيهِ.

يَا عَظِيمُ حَجَزْتُ الْأَعَادِيَ عَنِّي بِبَدِيعِ السَّمَاوَاتِ وَ الْأَرْضِ، إِنَّا جَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّا وَ مِنْ خَلْفِهِمْ سَدّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُون‏" 1.

واستقبل المسلمون حول العالم شهر رمضان المبارك 2022 هذا العام بكثير من الارتياح عقب قيام أغلب الدول العربية والإسلامية وكذلك الأجنبية بتخفيف قيود فيروس كورونا التي كانت قد أثرت على طقوس رمضان على مدار الموسمين الماضيين ، الا ان هذا العام شهد عودة الصلاة في المساجد وخاصة صلاة التراويح وصلاة الاعتكاف وغيرها من العبادات المهمة للمسلمين.

دعاء التاسع عشر من رمضان 2022 فيديو

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان بالصور

v-1.gif
l1yhZ.jpg
2-12.jpg
6qgeD.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد