أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

ليفربول ومانشستر يونايتد

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء عدة مبارياة هامة ونارية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال آسيا وكأس إيطاليا بجانب الدوري المصري.

بدايةً يلتقي فريق الوحدات الأردني بنظيره السد القطري في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 بتوقيت أبوظبي.

كما يواجه فريق الريان القطري نظيره الشارقة الإماراتي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 بتوقيت أبوظبي.

ويستكمل حامل اللقب نادي الهلال السعودي رحلته في الدفاع عن لقبه من دوري أبطال آسيا حين يلاقي استقلال دوشنبة الطاجيكي في الجولة الرابعة، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ويخوض فريق الفيصلي السعودي مباراة هامة في الجولة الرابعة لحفظ آماله في التأهل حين يلاقي ناساف كارشي الأوزبكي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تُبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية في الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

وفي الدوري الإنجليزي يستقبل فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في قمة منتظرة ومؤجلة من الجولة الـ30 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وفي الدوري المصري يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الزمالك في الجولة الـ15 من الدوري، حيث تنطلق المواجهة الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة، 11:30 بتوقيت أبوظبي.

وفي كأس إيطاليا تقام مباراة الإياب لنصف نهائي الكأس بين إنتر ميلان وميلان، حيث تنطلق المباراة الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد