بالصور: "القدس المفتوحة" و"فلسطين للتأمين" توقعان اتفاقية تعاون في مجال التدريب

توقيع اتفاقية تعاون في مجال التدريب

وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة سمير النجدي، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فلسطين للتأمين" محمد أبو عوض، اليوم الإثنين 18‏/04‏/2022م، اتفاقية تعاون بين الجانبين لمدة ثلاث سنوات، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله .  

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في مجال تدريب طلبة فروع جامعة القدس المفتوحة وبناء قدراتهم أثناء الدراسة كمرحلة أولى، وبعد التخرج كمرحلة ثانية، لدى شركة فلسطين للتأمين بفروعها المنتشرة في مختلف محافظات الوطن، وذلك لمدة (48) ساعة تدريبية فيما يتعلق بالطلبة المسجلين في مقرر "تدريبات عملية" في شركة فلسطين للتأمين، و(32) ساعة تدريب فيما يتعلق بمشروع التخرج، وفق الخطة التي تحددها الجامعة.  

وأكد أ. د. النجدي على عمق الشراكة بين شركة فلسطين للتأمين و"القدس المفتوحة"، مشيراً إلى أن "الجامعة ت فتح أبوابها للتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، واتفاقية اليوم هي لدعم تخصص واعد في الجامعة متعلق بقطاع التأمين". 

وبيّن أن "جامعة القدس المفتوحة تعمل على تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية وفق فلسفة التعلم المدمج، ولديها مراكز فنية وتدريبية تقدم خدمات التدريب الفني والمهني لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني في فروع الجامعة المنتشرة في محافظات الوطن".  

وفي هذا السياق، شدد السيد أبو عوض على أهمية هذه الاتفاقية؛ خاصة على صعيد تعزيز قدرات طلبة الجامعة في مجالات قطاع التأمين، مشيداً بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة وتوفير التدريب العملي والفعلي لطلبة الجامعات، مما يسهم في جسر الهوة بين واقع سوق العمل ومتطلباته والتعليم الأكاديمي في الجامعات الفلسطينية، مؤكداً الاهتمام الذي توليه شركة فلسطين لتعزيز علوم التأمين في فلسطين.   

حضر حفل التوقيع من شركة فلسطين للتأمين: أ. حمزة شروف المدير العام، وأ. إبراهيم زعرة المراقب العام، وأ. وائل خليل نائب المدير العام، وسوسن أبو جودة مديرة التأمين الصحي، وأ. نجيا عديلة مديرة الموارد البشرية، وأ. محمد مصطفى مدير التسويق وتطوير الأعمال.  

وحضر التوقيع من الجامعة: نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. مروان درويش، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ومساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. تامر سهيل، وعميد كلية العلوم الإدارية والاقتصادية أ. د. ذياب جرار، ود. جاسر خليل مدير دائرة التخطيط والجودة والقائم برئاسة قسم علوم التأمين.

0E8A9686.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد