صور مسجات عبارات كلمات تهاني ليلة القدر 2022

صور مسجات عبارات كلمات تهاني ليلة القدر 2022

صور مسجات عبارات كلمات تهاني ليلة القدر 2022 حيث لم يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022 والتي تعتبر من اهم أيام الشهر الفضيل عند المسلمين وتكثر فيها الصلوات والدعوات والاعتكافات وغيرها من العبادات التي يلجأ إليها المسلم بهدف التقرب الى الله عز وجل.

وينشر لكم فريق وكالة سوا الإخبارية اليوم الاثنين مجموعة من صور مسجات عبارات كلمات تهاني ليلة القدر 2022 والتي يمكن للمسلمين في كافة الدول العربية والإسلامية استخدامها وتناقلها عبر هواتفهم الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي في ليلة القدر وأيام العشر الأواخر من رمضان 2022.

عبارات ليلة القدر 2022

اللهم إني أحب عبدك، فأحبه وبلغه رمضان، بلغك الله الشهر، وأكرمك بليلة القدر، كل عام وأنتم بخير رمضان مبارك.

اللهم ارزقنا حسن الصيام والقيام، اللهم وفقنا لطاعتك في رمضان، وارزقنا الجنان، اللهم وفّقنا في ليلة القدر، واجعل لنا منها مغفرتك ورحمتك وجنان الخلد.

يا خالق الهلال والبدر، أكرمني في ليلة القدر. إنها الليلة الجميلة، ليلة الصفاء والنقاء، ليلة يقوم فيها القلب الصادق بالبكاء، متمنياً الرحمة والمغفرة والعتق من النار، إنها ليلة الشرف، ليلة القدر وما أدراك ما ليلة القدر ليلة الشرف الجميل.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني، فأكثروا من هذا الدعاء فقد تكون الليلة هي ليلة القدر.

إلهي أنا بعيد عنك ولكن في ليلة القدر أنا أبحث عن قدرك في قلبي، وأبحث عن قدري عندك، فيا رب املأ قلبي بحبك حتى تنتزعني من سجن عدوي وعدوك الشيطان، حتى تُزيّن الإيمان في قلبي وتكره إليّ المعاصي التي تُسيطر على قلبي، في ليلة القدر أنزل الله القرآن، فيا رب خذ بأيدينا إليك حتى نتعرف عليك من خلال كتابك المسطور كما نظرنا في كتابك المنظور، أي الكون.

كلمات عن ليلة القدر 2022

أسأل الله لكم في ليلة القدر حسنات تتكَاثر، وذنوباً تتناثر، وهموماً تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة، وخاتمتكم شهادة ورزقَكم في زيادة، وبكل زخة مطر، وبعدد من حج واعتمر، أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلّا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلّا بعفوه، ولن تطيب الجنَة إلّا برؤيته، أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك، ويرفع قدرك ويشرح صدرك، ويسهل خطاك لدروب الجنَة، وأن يجعلك من عتقائه من النار في ليلة القدر، لا تنسونا من الدعاء.

الحمد لله الذي أحيانا، فأوجد لنا مواسم للخير، ونفحات للإيمان، وكل ليلة قَدر، وأنتم أجد عملاً، وأكبر أملاً، وألم شملاً، وأسعد حالاً، وأوفر حلالاً وأريح بالاً، وأكثر فألاً، وإلى الفردوس أقرب منالاً.

أكون في غاية الامتنان إن جعلتني الليلة حرفاً بين شفتيك، بأحر وأخلص وأفضل ما لديك من دعاء. في هذه الليلة المباركة، تمنيت الدنيا كلها ملكاً خالصاً لديك، لكنها لا تساوي شيء، فدعوت الله أن تكون الجنة مستقراً لقدميك.

يذكر أن الله تبارك وتعالى، اختص الأمة الإسلامية على غيرها من الأمم بخصائص، وفضلها على غيرها من الأمم بأن أرسل إليها الرسل، وأنزل لها الكتاب المبين كتاب الله العظيم، كلام رب العالمين في ليلة مباركة، اختصها الله عز وجل من بين الليالي، ليلة العبادة، خير من عبادة ألف شهر.

صور ليلة القدر 2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد