سبب وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في السعودية اليوم

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان

أعلنت مواقع إعلامية رسمية في المملكة العربية السعودية وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في السعودية اليوم وسط حالة من الحزن التي خيمت على الأمراء والأميرات في كافة أنحاء المملكة.

سبب وفاة الاميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في السعودية اليوم هو السؤال الأكثر بحثا عبر محركات البحث خاصة وان ابنها الأمير فيصل بن خالد بن سلطان والذي يعتبر من أبرز الامراء والمشايخ في المملكة العربية السعودية.

وأعلن الديوان الملكي السعودي رسميا، وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود ، قائلا "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غد الثلاثاء الموافق 18 / 9 / 1443هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونهالت برقيات التعازي على الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في وفاة والدته الاميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في السعودية اليوم ، داعين ان يتغمدها الله بواسع رحمته خاصة وانه توفاها في أفضل أيام السنة وهي أيام شهر رمضان المبارك.

وبحسب بعض الحسابات النشطة في المملكة العربية السعودية فإن سبب وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز يعود لتعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ما استدعى إدخالها الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاتها في اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك.

الاميرة لولوة بنت بفهد بن عبدالعزيز من مواليد العاصمة السعودية الرياض عام 1952 ميلادي وهي الابنة الثانية للملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وزوجة الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولها من البنات الأميرة سارة بنت خالد بن سلطان ، كما ان لها من الأبناء الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية.

ودرست الاميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز تخصص التاريخ في جامعة الملك سعود ، وأعلن عن وفاتها اليوم الاثنين 17 رمضان 1443 الموافق 18 أبريل 2022.

وأوضحت حسابات سعودية ان صلاة الجنازة على الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز ستكون يوم غد الثلاثاء في جامع الامام تركي بن عبدالله بالعاصمة الرياض ، فيما سيكون الدفن في مقبرة العود والعزاء في قصر الأمير محمد بن فهد بالمعذر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد