أبرزها برشلونة وقادش.. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

برشلونة وقادش

يشهد مساء اليوم الإثنين العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في دوي أبطال أسيا والدوري الإسباني والدوري الإيطالي بجانب الدوري التونسي.

بدايةً في دوري أبطال أسيا يلتقي فريق مومباي سيتي الهندي نظيره الجزيرة الإماراتي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري، والتي تنطلق في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 بتوقيت أبوظبي.

كما يواجه فريق باختاكور الأوزبكي بنظيره الدحيل القطري في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 بتوقيت أبوظبي.

وفي قمة عربية مرتقبة، يلتقي فريق الشاب السعودي بنظيره القوة الجوية العراقي، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي تنطلق في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

وفي مباراة أخرى يواجه شباب الأهلي الإماراتي نظيره الغرافة القطري في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال اسيا، والتي تبدأ في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

كما يسعى فريق التعاون السعودي لتحقيق انتصار جديد على سباهان أصفهان الإيراني، حين يلتقي معه في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تُبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنوات "SSC" داخل السعودية و"أبوظبي الرياضية" في الإمارات، و"بي إن سبورتس" في باقي الدول العربية.

وفي الدوري الإسباني يستقبل فريق برشلونة نظيرة قادش في الجولة 32 من الدوري الإسباني، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وفي الدوري الإيطالي يلتقي فريق روما بنظيره نابولي، في لقاء منتظر ضمن الجولة الـ33 من الدوري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتُنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وفي الدوري التونسي يختتم فريق الترجي مبارياته في دور المجموعات لبطولة الدوري حين يلتقي بفريق نجم المتلوي، حيث تنطلق المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وستكون منقوله على قناة الترجي عبر "يوتيوب".

كما يستضيف فريق الصفاقسي نظيره حمام الأنف في الجولة الأخيرة من الدوري التونسي لدور المجموعات، حيث تنطلق المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "الكأس" القطرية على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد