قصة ترند جوجو تسيء للرسول والصحابة في السعودية وحقيقة القبض عليها

قصة ترند جوجو تسيء للرسول والصحابة في السعودية وحقيقة القبض عليها

فجر حساب على موقع تويتر يدعى جوجو حالة من السخط والغضب في المملكة العربية السعودية بعدما أقدمت على الإساءة الى الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وأصحابه ، الأمر الذي دعا كثيرون الى ضرورة القاء القبض عليها من قبل السلطات الأمنية في المملكة وتقديمها للمحاكمة الفورية والعاجلة.

قصة ترند جوجو تسيء للرسول والصحابة في السعودية وحقيقة القبض عليها ، حيث رصد عدد من النشطاء حساب جوجو على تويتر وهي تقوم بكتابة منشورات تسيء للرسول محمد صلي الله عليه وسلم واصحابه في استهانة واضحة منها بالمقام الديني للنبي واصحابة عند المسلمين.

حالة الغضب بدت واضحة على تغريدات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترند جوجو تسيء للرسول والصحابة، حيث طالبوا كثيرون بضرورة قيام النشطاء بالتبليغ عن الحساب وحظره من موقع تويتر ، فيما دعا عدد آخر الى ضرورة قيام السلطات الأمنية السعودية بالقاء القبض عليه وتقديمها للمحاكمة بتهمة ازدراء الأديان.

وقال النشطاء إن السكوت عن هذا الأمر يؤدي الى التهاون وهناك كثير من المراهقات اللواتي يتعدين على الدين الإسلامي في الفترة الأخيرة بسبب صمت الأغلبية ومن باب ما حد ينتبه لهم ، إن ما تم الانتباه لهن فمن سيدافع عن الرسول والدين ، وما هو موقفكم لو قابلت رب العباد وانت ما حاولت بأدني جهد في صد هذه الاشكال.

وبحسب تغريدات رصدتها سوا فإن حساب جوجو يتعمد بشكل دائم الاستهزاء بالصحابة وزوجات الرسول ، داعين الى ضرورة وقف هذه الاشكال التي تمادت في المجتمع السعودي .

وقامت جوجو بإغلاق حسابها بعد حملة قام بها نشطاء في السعودية بسبب الإساءة التي قامت بها للرسول والصحابة ، في وقت قالت حسابات نشطة في السعودية ان الامر وصل الى الجهات الأمنية المعنية والتي ستقوم بالقاء القبض عليها في أقرب وقت ممكن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد