محدث: قصة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

قصة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

تدور أحداث قصة مسلسل الاختيار 3 خلال فترة ما يُسمى بالربيع العربي، وتركز على ثورة 30 حزيران 2012، وتأثيراتها في المشهد السياسي المصري حينها.

وتغطي قصة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 أحداثًا مصرية بدأت مطلع عام 2011، فيما تجسد قصة الاختيار 3 بطولات رجال الشرطة والجيش وأجهزة المخابرات المصرية، خلال مواجهة جماعة الإخوان المسلمين، وما تبع تلك المرحلة من أحداث هامة في الشارع.

وتدور قصة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حول 3 شخصيات يعمل أحدهم في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي.

ويشارك باقة من ألمع النجوم المصرية في تجسيد قصة أبطال مسلسل الاختيار 3 ، وهم أهم 3 نجوم سينما في مصر كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز، ما يجعل قصة مسلسل الاختيار 3 تحظى بحضور قوي في السباق الرمضاني للعام 2022.

كما يشارك في تجسيد قصة مسلسل الاختيار 3 الممثل ياسر جلال ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية الذين يصل عددهم إلى 200 ممثل وممثلة.

وتشارك وجوه مصرية جديدة في تجسيد قصة الاختيار 3 ، وهم: يوسف صلاح، وياسين السقا، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد رياض، وملك بدوي، ومحمد العمروسي، وإيمان العاصي، ودنيا المصري، وسمر مرسي، ومحمد علي رزق، وشريف حافظ، ومحمود البزاوي، ونجلاء بدر، وبيومي فؤاد، وعبد العزيز مخيون، وصبري فواز، وخالد زكي، وأمير المصري، وحسني شتا.

ويؤدي الفنان خالد الصاوي دورًا إلى جانب أبطال المسلسل في تجسيد قصة مسلسل الاختيار 3 الذي يخوض السباق الرمضاني 2022 للعام الثالث على التوالي.

وعن طبيعة دور الفنان خالد الصاوي في قصة مسلسل الاختيار3 ، فإنه يجسد دور قيادي مشهور في جماعة الإخوان المسلمين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد