مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1 الهام شاهين - قصة المسلسل وموعد العرض

مسلسل بطلوع الروح حلقة 1 - قصة المسلسل وموعد العرض

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم السبت 16 إبريل 2022، عرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1، للفنانة المصرية إلهام شاهين، والذي بدأ عرضه في منتصف شهر رمضان الجاري 2022، عبر قناة mbc.

ويبحث الكثير من المشاهدين عن عرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة الأولى، وذلك بعد أن أثار الكثير من الجدل خلال عرض برومو المسلسل، وكذلك التسريبات التي تحدثت عن قصة المسلسل، والقضية التي يقوم بطرحها وهى الإرهاب والأيادي الخفية التي تقف وراءه.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف إلى التواجد فى جماعة إرهابية منظمة، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

يشار إلى أن مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1 تم تأجيلها، إلى المنتصف من شهر رمضان الجاري 2022، بسبب أن تنفيذ المسلسل، يحتاج إلى جهد كبير، وليس له علاقه ببعض بأي هجوم تعرض له العمل أدى إلى تأجيله.

مشاهدة مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1 

ونعرض لكم في وكالة سوا، عرض لمشاهدة المسلسل المثير للجدل بطلوع الروح وحلقته الاولى، من بطولة إلهام شاهين، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وعقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح، توالت ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض.

وقالت إحدى المتابعات بعد عرض مسلسل بطلوع الروح حلقة 1: "أجمل مسلسل لحد الان في حلقته الأولى يدور حول الارهاب والتطرف... نجوم وإخراج وسيناريو رهيب عمل متكامل.... #بطلوع_الروح".

 وأضافت أخرى: "مسلسل بطلوع الروح بدأ الحلقه الاولى على mbc مصر #الهام_شاهين مع اختلافي معها ولكن في هذا المسلسل تجسد دور داعشية دور جرئ لكشف حقيقتهم واختيار الهام لتجسد هذه الشخصية شاااااابو اختيار موفق".

إعلان مسلسل بطلوع الروح

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح:

ويعرض مسلسل بطلوع الروح يومياً خلال شهر رمضان 2022 على "MBC مصر"، الساعة 9:00 مساءً ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00.

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح" عن مدة عرض المسلسل وهو مكون من 15 حلقة تمتد مدة الحلقة إلى ما يقارب الـ35 دقيقة.

ويمكن لمتابعي وكالة سوا مشاهدة مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1 الأولى، من خلال صفحتنا الالكترونية التي دوما ما تنقل لكم تفاصيل بطلوع الروح فور عرضه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد