وفد من قدامى الرياضيين يهنئ نادي شباب خان يونس بوصافة الدوري

غزة / سوا / هنأ وفد من قدامى الرياضيين الفلسطينيين مساء أمس الثلاثاء نادي شباب خان يونس لحصده وصافة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لعام 2014 – 2015 م , و ذلك في مقر النادي بمحافظة خان يونس جنوب القطاع.


و كان في استقبال الوفد رئيس النادي عماد السنوار ونائبه جميل السعدوني وأعضاء إدارة النادي و عدد من لاعبي الفريق والجماهير و كوادر النادي.


وضم الوفد عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين, و زياد ابو سمرة منسق الرحلات الخارجية للقدامى , اسماعيل المصري المدير الفني لمنتخب قدامى الرياضيين, و ناجي عجور احد ابرز قدامى الرياضيين و احد المؤسسين لجمعية قدامى الرياضيين, و عبد الحميد مهنا عضو الجمعية العمومية لقدامى الرياضيين, و فريد الاشقر عضو مجلس إدارة الجمعية السابق, و محمد سالم رئيس لجنة إدارة جمعية قدامى الرياضيين, و ناصر عوض احد ابرز قدامى الرياضيين في خان يونس, و حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لجمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين".


و بارك التتري إلى مجلس إدارة و الجهاز الفني ولاعبي وجماهير شباب خان يونس حصد لقب وصافة الدوري, مشيراً أن شباب خان يونس استطاع أن يستعيد مكانته الطبيعية وعاد من بعيد ليحصد الوصافة بجدارة.


وأكد التتري على ان نادي شباب خان يونس بحكم خبرة إدارته وبراعة جهازه الفني و انتماء لاعبيه و وفاء جماهيره يكتب كل يوم تاريخ جديد في صفحات السجل الذهبي للنادي, مشدداً على أن روح البطل باقية في النادي لذلك تمكن الفريق من تخطي كل الصعاب وعدم اليأس وحصد لقب الوصيف.


وتمنى التتري للنادي التوفيق والنجاح, مبيناً أن جمعية قدامى الرياضيين على استعداد تام للتعاون مع النادي وكافة الاندية التي ترغب في الاستعانة بخبرات القدامى من اجل تطوير قدرات كوادر النادي في كل المجالات.


بدوره شكر السنوار وفد القدامى, ورحب بهم في مقر ناديه, و قال أن قدامى الرياضيين هم حجر الزاوية في معادلة الرياضة الفلسطينية وعنوان أصيل لها, وعبر عن فخر ناديه بالشراكة مع قدامى الرياضيين لتبادل الخبرات.


و بين السنوار أن علاقة ناديه بجمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين كعلاقة الابن بأبيه, متمنياً التوفيق والنجاح لمسيرة القدامى المقبلة من أجل خدمة الرياضة والوطن الفلسطيني.


وشدد السنوار على ان كافة امكانيات النادي مسخرة تحت تصرف قدامى الرياضيين الفلسطينيين, مرحباً بأن يكون افتتاح ملعب النادي الجديد بالتعاون مع القدامى.

 

و على هامش زيارة محافظة خان يونس استضاف نجم منتخب القدامى ناصر عوض وفد القدامى في سهرة جميلة استعاد فيها نجوم القدامى ذاكرتهم ايام الزمن الجميل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد