رابط حجز معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى وجرابلس وتل ابيض

رابط معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى وجرابلس وتل ابيض

رابط حجز معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى وجرابلس وتل ابيض ، حيث نشرت صفحات تركية وسورية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية روابط حجز للسوريين الراغبين في قضاء إجازة عيد الفطر 2022 داخل الأراضي السورية وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك.

ويبحث السوريون في كافة المدن التركية خلال الأيام الحالية والمقبلة عن رابط حجز معبر باب السلامة 2022 وباب الهوى وجرابلس وتل ابيض وهي معابر واقعة على الحدود السورية التركية ، ويتنقلون منها لقضاء إجازة عيد الفطر 2022 وكذلك الأعياد والمناسبات الأخرى.

وأطلقت السلطات في تركيا روابط خاصة للسوريين الراغبين في قضاء إجازات الأعياد في الأراضي السورية مع أهاليهم، يمكن من خلالها حجز موعد قضاء إجازة عيد الفطر 2022 ، وسوف نتعرف عبر على رابط حجز موعد معبر باب الهوى، معبر باب السلامة، معبر باب جرابلس، ومعبر تل ابيض كلٍ على حدا.

ولا يمكن حجز إجازة العيد للسورين إلا من خلال تلك الروابط، واتباع التعليمات التي يصدرها كل معبر والالتزام بها. وتبدأ إدارة المعابر في الإعلان عن صدور القرارات الخاصة بشأن إجازات عيد الفطر وعيد الأضحى دوريا.

ووفقا للحساب الرسمي لمعبر باب السلامة ، فإنه نشر رابط حجز معبر باب السلامة 2022 ، قائلا أنه سوف تبدأ الزيارات للدخول عن طريق معبر السلامة بتاريخ السادس عشر من شهر أبريل الجاري ولغاية نهاية الشهر 30 أبريل ، وذلك يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

وأوضح ان العودة عبر معبر السلامة من سوريا الى تركيا سوف تبدأ من تاريخ 9 مايو 2022 وحتى 31/12-2022، مبينا ان الحجز سيكون عن طريق الرابط من الجانب التركي وسي فتح اعتبارا من اليوم كما تم ابلاغهم من قبل السلطات التركية.

رابط معبر باب السلامة 2022 اضغط هنا

يعتبر البحث عن رابط معبر باب الهوى 2022 من اهم ما يبحث عنه السوريون خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث ان هناك العديد من المعابر الحدودية التي تصل بين البلدين، والتي كانت تسمح في الماضي بدخول المسافرين من وإلى سوريا، ولكن أغلقت تركيا تلك المعابر البرية أمام السورين، ولا تسمح إلا بادخال البضائع التجارية والحالات الإنسانية، وكذلك تفتح أبوابها أيام الأعياد، حيث تسمح تركيا للسوريين بالعبور لزيادة ذويهم في سوريا.

رابط معبر باب الهوى 2022 اضغط هنا

أطلق معبر جرابلس السوري مع تركيا، 25 الشهر الماضي، الرابط الخاص بإجازات عيد الفطر، وذلك للسوريين من حملة هوية “الإقامة المؤقتة” (الكملك) الصادرة عن ولاية غازي عينتاب، أو حملة الجنسية التركية.

رابط معبر جرابلس 2022 اضغط هنا

من المتوقع ان تقوم إدارة معبر تل ابيض الحدودي بنشر رابط معبر تل ابيض خلال الساعات القليلة المقبلة للسوريين الراغبين في التنقل والحركة لقضاء إجازة عيد الفطر 2022 داخل الأراضي السورية خلال الفترة القادمة.

رابط معبر تل ابيض 2022 اضغط هنا

وكعادة كل عام يزداد بحث السوريين عن رابط معبر باب السلامة 2022 ورابط معبر باب الهوى 2022 ورابط معبر جرابلس 2022 ورابط معبر تل ابيض 2022 مع اقتراب حلول عيد الفطر 2022 وكذلك عيد الأضحى المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد