تلفزيون البحرين بث مباشر

تلفزيون البحرين بث مباشر

تلفزيون البحرين بث مباشر، حيث يعتبر قناة البحرين مباشر من أهم القنوات التلفزيونية التي يتابعها الشعب البحريني في كافة محافظات ومدن البحرين هلال الفترات السابقة وخاصة في شهر رمضان المبارك 2022 ، حيث تعرض شاشة القناة خلال أيام رمضان مجموعة من البرامج والمسلسلات الجميلة.

فريق وكالة سوا الإخبارية يتيح لمتابعيه مشاهدة تلفزيون البحرين بث مباشر ، وذلك لان كثيرون يفضلون متابعة البرامج والمسلسلات من خلال هواتفهم الذكية الجوال او من خلال أجهزة التابليت ، خاصة في ظل سرعات الأنترنت المميزة في دول الخليج وخاصة دول الخليج.

ومن أهم البرامج الرمضانية التي سطع نجمها خلال الفترة السابقة على تلفزيون البحرين مباشر ، برنامج انت كفو والذي لاقى ترحيبا واسعا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذي أشادوا بفكرته وطريقة إعداده.

ويعود تاريخ التلفزيون في مملكة البحرين إلى سبعينيات القرن الماضي، حيث بدأ أول بث تليفزيوني عام 1973م عبر انطلاق البث لأول تليفزيون في البحرين وأول تلفزيون ملون في الخليج العربي عبر شركة راديو وتلفزيون البحرينية - الأمريكية المشتركة الخاصة (RTV)، وانطلق بثها في 9 سبتمبر 1973 كقناة تجارية استثمارية.

تلفزيون البحرين مباشر

وبات كثيرون في دولة البحرين وكذلك دول الخليج يبحثون عن قناة البحرين مباشر لمتابعة المسلسلات الخليجية والبرامج المميزة التي يتم بثها على شاشة القناة خلال شهر رمضان المبارك 2022 والتي تعتبر من أهم البرامج في دولة البحرين.

ويعرض تلفزيون البحرين مباشر سلسلة من البرامج المتنوعة سواء برامج الطهي او برامج المسابقات او برامج دينية متخصصة ، إضافة الى مسلسلات دخلت في السباق الرمضاني هذا العام وحققت صدى واسع على مستوى الوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد