محدث: دعاء اليوم 15 رمضان 2022 صور - دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مكتوب

دعاء 15 رمضان 2022 صور - دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مكتوب (تعبيرية)

في ظل ما يحمله الدعاء من فضل كبير خلال أيام شهر رمضان المبارك، ومع وصول هذا الشهر إلى المنتصف، يبحث كثير من المسلمين في الدول العربية، والإسلامية عن دعاء اليوم 15 رمضان 2022 صور، أو  دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 1443 مكتوب.

ويتناقل الكثير من المسلمين عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أدعية رمضان اليومية، ومع وصولنا إلى اليوم الخامس عشر يبحث الكثير عن دعاء اليوم 15 رمضان 2022 صور.

دعاء 15 رمضان 2022 صور، أو دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان، حيث يمثل الدعاء أسمى وأعظم العبادات التي يتقرب بها المسلمون والصائمون لله عز وجل خاصة وانه يأتي في أيام الوسطى في رمضان أي أنها أيام مغفرة.

دعاء 15 رمضان 2022 مكتوب:

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2022 مكتوب : (يا من أظهر الجميل وستر القبيح، ولم يؤاخذ بالجريرة، ولم يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى ، ومنتهى كل شكوى ، يا مقيل العثرات ، يا مجيب الدعوات، يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها).

دعاء اليوم 15 رمضان 2022: (يا رباه يا سيداه يا مولاه، يا غاية رغبتاه، أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد،ولا تشوه خلقي في النار –ثم تسأل حاجتك تقضى إن شاء الله . زيادة : اللهم يا مفرج كل هم).

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2022  (يا منفس كل كرب،يا صاحب كل وحيد ، ويا كاشف ضر أيوب، ويا سامع صوت يونس المكروب ، وفالق البحر لموسى وبني إسرائيل ،ومنجي موسى ومن معه أجمعين ، أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد ، وأن تيسر لي في هذا الشهر العظيم ، الذي تعتق فيه الرقاب ، وتغفر فيه الذنوب ، ما أخاف عسره ، وتسهل لي ما أخاف حزونته).

دعاء اليوم 15 رمضان 2022 مكتوب (يا غياثي عند كربتي ، ويا صاحبي عند شدتي، ويا عصمة الخائف المستجير، يا رازق البائس الفقير، يا مغيث المقهور الضرير، يا مطلق المكبل الأسير . ومخلص المسجون المكروب، أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد، وتجعل لي من جميع اموري فرجا ومخرجا ، ويسرا عاجلا، يا أرحم الراحمين.)

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان بالصور

دعاء-يوم-15-رمضان-1442.png
دعاء 15 رمضان صور

يبحث المسلمون والصائمون عبر محركات البحث الشهيرة عن دعاء اليوم 15 من رمضان بالصور والتي يفضلونها على دعاء 15 رمضان مكتوب، حتى يتمكنوا من ارسالها عبر هواتف الذكية او منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ/ي أيضا : دعوات أيام رمضان 2022-1443 مختصرة ومستجابة إن شاء الله

والدعاء في الأيام العادية من أرقى وأعظم العبادات فما بالك في دعاء أيام رمضان 2022 والتي يكثر عنها البحث بشكل يومي ونوفرها في سوا لكل متابعينا هنا .

وعادة ما تنشر مواقع وصفحات دينية دعاء 15 رمضان أو دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان بالصور، والذي يتمكن فريق سوا من وضعه هنا لكل متابعي الموقع الالكتروني للوكالة من اجل التسهيل عليهم وراحتهم.

15.png
دعاء-ليلة-النصف-من-رمضان-يوم-15-رمضان-800x600.jpg
33333333.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد