دعاء 14 رمضان 2022 - دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 1443

دعاء 14 رمضان .. دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان 1443

دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان 1443، حيث تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الخميس 14 أبريل 2022، دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك 2022، حيث يبحث المسلمون في العديد من الدول العربية والأجنبية عن دعاء 14 رمضان المبارك.

وبحسب ما نشر موقع الإشعاع الاسلامي فقد قال إن الدعاء في اليوم الرابع عشر في شهر رمضان لعام 1443، فكأنما صام مع النبيين والشهداء والصالحين، له فضل وثواب عند الله تعالى.

وفيما يلي دعاء 14 رمضان - دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان :

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ لَا تُؤَاخِذْنِي فِيهِ بِالْعَثَرَاتِ، وَ أَقِلْنِي فِيهِ مِنَ الْخَطَايَا وَ الْهَفَوَاتِ، وَ لَا تَجْعَلْنِي غَرَضاً لِلْبَلَايَا وَ الْآفَاتِ، بِعِزِّكَ يَا عِزَّ الْمُسْلِمِينَ".

ويزداد في هذا الشهر الكريم بذل الخير من قبل المسلمين الأغنياء، لكي يساهموا في اداخل البسمة على وجوه الفقران من أجل نيل الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، حيث يصوم مليار ونصف من المسلمين حول العالم شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه مشاعر الألفة والرحمة بين المسلمين.

ويعتبر شهر رمضان الكريم من أحب الشهو عرى قلوب المسلمين في كل بقاع الأرض خاصةً لما فيه من عبادات تزيد من تقربنا لله سبحانه وتعالى، وفيه ليلة قال عنها الله أنها ليلة خير من ألف شهر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد