أبرزها برشلونة وآينتراخت.. موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

برشلونة وآينتراخت

ينطلق مساء اليوم الخميس العديد من المباريات الهامة والحاسمة ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، كما ستنطلق جولة جديدة من مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا.

وفي إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي يستقبل فريق برشلونة الإسباني نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب الكامب نو.

وتبدأ المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، وتُنقل على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

وفي مباراة أخرى يواجه فريق ليون الفرنسي نظيره وست هام الإنجليزي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وفي دوري أبطال آسيا يستعد الجزيرة الإماراتي لخوض ثالث مبارياته في دور المجموعات من الدوري حين يواجه مومباي سيتي الهندي.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية بالإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

كما يواجه فريق الدحيل القطري في ثالث مبارياته بمجموعات دوري أبطال آسيا نظيره باختاكور الأوزبكي، حيث تنطلق المباراة الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية بالإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

ويلتقي فريق القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

ويواجه فريق الغرافة القطري نظيره شباب الأهلي دبي، في الجولة الثالثة من مجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تنطلق المباراة الساعة 11:15 مساء، بتوقيت مكة المكرمة، 12:15مساء بتوقيت أبوظبي، على استاد مدينة الملك عبدالله بالرياض.

وتبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

ويستعد فريق التعاون السعودي لخوض ثالث مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتبث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC داخل السعودية، وأبوظبي الرياضية داخل الإمارات، وبي إن سبورتس في باقي الدول العربية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد