شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 12 الثانية عشر في رمضان 2022

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون الحلقة 12 الثانية عشر في رمضان 2022، بطولة النجم أمير كرارة، حيث شهدت أحداث الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل العائدون أحداث مثيرة.

وتطورت الأحداث في الحلقة السابقة من مسلسل العائدون فعلى مستوى تنظيم داعش تمكنت شقيقة زوجة "سياف" قائد التنظيم من الهرب.

كما أنها لم تتمكن من تخطى الحدود إذ أن رجال داعش نجحوا فى إعادتها وسط صدمة مما ينتظرها من عقوبة شديدة سيطبقها عليها "سياف".

وبدأت أولى مهام "محمد عادل" علاء مع الأجهزة الأمنية المصرية، بعدما أعطى أمير كرارة "عمر" قلما بمثابة كاميرا من أجل تصوير خزنة ومكتب "جمال" محمود البزاوى القيادي الإخوانى، إلا أن الأخير وضعهم فى مأزق أثناء المقابلة، بعدما طلب منه القلم، متسائلاً من أين أتى به؟!

ثم وصل الأمر إلى دهشة وصدمة "علاء" بالإضافة لصدمة شديدة من قبل أمير كرارة "عمر" وأمينة خليل "نادين" بالإضافة لـ خالد "هانى رمزي"، حيث كانوا يراقبون المقابلة، خاصة أن البزاوى أصر على أخذ القلم بحجة أنه أعجب به، وأعطاه قلما بديلاً له.

وعلى هذا المشهد انتهت الحلقة وسط شغف من قبل المشاهدين ممن وضعتهم النهاية فى حالة ترقب عما إذا كان تم اكتشاف أمر "علاء".

وتستمر وكالة "سوا" الإخبارية برصد حلقات مسلسل العائدون في رمضان 2022 لمتابعينها الكرام.

ولمشاهدة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل العائدون في رمضان إضغط هنا

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

ويتناول مسلسل العائدون أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد