تردد قناة رؤيا الفضائية شهر أبريل 2022

تردد قناة رؤيا الفضائية شهر أبريل 2022

ننشر لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية اليوم الأربعاء تردد قناة رؤيا الفضائية لشهر أبريل 2022 والتي تعتبر من اهم القنوات الأردنية التي لها حضور واسع وكبير خاصة في ظل شهر رمضان المبارك 1443.

تردد قناة رؤيا الفضائية شهر أبريل 2022، هو أكثر ما يبحث عنه المواطنين في الدول العربية وخاصة الأردن، نظرا لان القناة تقوم ببث مجموعة من المسلسلات والبرامج الخاصة بشهر رمضان 1443 عبر شاشتها وموقعها الإلكتروني.

وحظيت قناة رؤيا الفضائية بمتابعة عالية جدا وفق بعض الإحصائيات المختصة برصد اعداد مشاهدي ومتابعي القنوات الفضائية ، حيث ان قناة رؤيا تعتبر من الأكثر مشاهدة في الأردن وفلسطين خلال رمضان 2022 ، لذلك يبحث المواطنين عن تردد قناة رؤيا الفضائية 2022 بشكل مستمر.

تردد قناة رؤيا الفضائية

ترددات قناة رؤيا -  نايل سات

SD 12398 V | HD 11957 H

تردد قناة Roya TV Plus | عرب سات

HD 12054 V

تردد قناة رؤيا الفضائية دراما

القمر ( نايل سات)

التردد(12399)

FEC/SR (5/6-27500)

استقطاب (عمودي)

الجودة (SD)

تردد قناة رؤيا دراما نايل سات

التردد ( 11957)

FEC/SR ( 5/6/27500)

استقطاب ( عمودي)

الجودة ( HD)

قناة رؤيا الفضائية

بدأت قناة رؤيا الإعلامية مسيرتها في البث التلفزيوني العقد الماضي، بهدف تقديم محتوى منوع ومميز، يلتزم المعايير الصحفية والمهنية والموضوعية، ويلبي اهتمامات المشاهد الأردني والعربي حيثما كان، ليكون هدفها تقديم محتوى إعلامي رقمي وعصري بجودة عالية.

ومع التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم، تواصل رؤيا، عبر منصاتها المتعددة، مسيرتها في توسعة بثها ليصل إلى جميع أنحاء العالم.

أهداف قناة رؤيا الفضائية

تؤكد رؤيا مجدداً أن تكون المصدر الأول لمشاهديها، بأخبارها المتنوعة وبرامجها المختلفة من الترفيه والرياضة وشؤون الأسرة والأطفال، وغيرها من البرامج الشبابية والكوميدية، إضافة إلى إنتاج أفضل الأعمال الدرامية والمسلسلات الأردنية والعربية، عبر فريق عمل على قدر عال من التميز والاحترافية.

وتسعى دائماً للعمل على إثراء تواجدها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي من حيث المحتوى الرقمي والخدمات بالإضافة إلى تطوير التطبيق على الأجهزة المحمولة والشاشات الذكية.

خلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية نشرنا مقالا يتحدث عن تردد قناة رؤيا الفضائية لشهر ابريل / نيسان 2022 ، نظرا لما تقوم به القناة من نشر للمسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان 1443 ما جعلها محط اهتمام عدد كبير من المواطنين والمشاهدين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد