سبب وفاة الشيخ سالم بن حمد العلوي في سلطنة عمان

وفاة الشيخ سالم بن حمد العلوي في سلطنة عمان

أعلنت حسابات رسمية في سلطنة عمان مساء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022 وفاة الشيخ سالم بن حمد العلوي في سلطنة عمان وسط حالة من الحزن التي خيمت على الوسط الرياضي العماني وكل محبي الشيخ سالم بن حمد العلوي.

سبب وفاة الشيخ سالم بن حمد العلوي في سلطنة عمان ، هذا الخبر الذي افجع قلوب محبي ومتابعي الشيخ سالم العلوي ، دفعهم لنشر برقيات التعزية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه من أبرز الشخصيات الرياضية في سلطنة عمان.

وكان خالد العلوي قد نشر تغريدات في بداية الشهر الجاري تطالب بالدعاء للشيخ سالم بن حمد العلوي بان يمن الله عليه بالشفاء ، حيث يرقد على سرير الشفاء في أحد مستشفيات سلطنة عمان نتيجة لوعكة صحية ألمت به مع بداية الشهر الحالي.

بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت ان سبب وفاة الشيخ سالم بن حمد العلوي في سلطنة عمان تعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به مع بداية الشهر الجاري وادخل الى المستشفى لتلقي العلاج الا ان حالته الصحية تعرضت لانتكاسه أدت الى الإعلان عن وفاة الشيخ سالم العلوي في يوم الحادي عشر من رمضان 2022.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ببرقيات وتغريدات التعزية في وفاة الشيخ سالم العلوي ، مؤكدين أنه من أهم وأبرز الشخصيات العمانية التي أفنت حياتها سواء في سلك التربية والتعليم أو في الوسط الرياضي.

وقال عامر بن سعيد العلوي :" تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبا وفاة الاخ العزيز الشيخ سالم بن حمد العلوي نسال الله له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون".

منصور بن زاهر الحجري كتب هو الآخر قائلا :" خبر صعب وفاة الشيخ سالم العلوي رئيس نادي الطليعة سابقا ونائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، كان اخ وزميل ومتواصل باستمرار، نسأل الله له في هذه الأيام المباركة الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

والشيخ سالم بن حمد العلوي هو مستشار ومدير عام سابق بوزارة التربية والتعليم ورئيس نادي الطليعة ونائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سابقا.

الشيخ سالم بن حمد العلوي، شخصية رياضة معروفة فهو من عمل نائبا لرئيس اتحاد الكرة في الفترة الشهيرة وفي فترة القضية، العلوي كان هو النائب عندما استطاعت أندية مسقط إعادة انتخابات اتحاد الكرة وبأمر من المحكمة والتي قضت بحل الاتحاد العماني لكرة القدم بعد شكوى رفعت من أندية مسقط الثلاثة.

 تلك القضية التي هزت الوسط الرياضي فلم يجد الاتحاد العماني مخرجا من شبح الإيقاف من الفيفا سوى تقديم استقالة جماعية وإعادة الانتخابات من جديد فتقدم جميع أعضاء الاتحاد ومعهم سالم العلوي باستقالة جماعية لتقام انتخابات جديدة وسط مراقبة من الفيفا والاتحاد الآسيوي لكن المفاجأة كانت في عدم فوز الشيخ سالم العلوي في هذه الانتخابات وبحضور رئيس الاتحاد وجميع الأعضاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد