محدث: تفاصيل أحداث الحلقة 11 من وطن ع وتر 2022

تفاصيل أحداث الحلقة 11 من وطن ع وتر 2022

تفاصيل احداث الحلقة 11 من وطن ع وتر – فايق ورايق، حيث يتواصل مسلسل وطن ع وتر عرض سلسلة حلقاته طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2022، حيث وصلت إلى الحلقة الحادية عشر، وجاءت بعنوان "نهفات 1"، وهي مقتبسة من فكاهة.

 ويُعرض مسلسل وطن ع وتر 2022 من بطولة الفنان الكوميدي عماد فراجين، يوميًا طيلة أيام شهر رمضان المبارك 1443 هــ،  على قناة آي سي ميديا عبر اليوتيوب، أوتطبيق واجد خليجي.

وطن ع وتر 2022 يتشوق له الجماهير الفلسطينية والاردنية التي دأبت على متابعة مسلسل وطن ع وتر طوال مواسم شهر رمضان المبارك.

ويعتبر مسلسل وطن ع وتر 2022 من بطولة عماد فراجين من المسلسلات الكوميدية التي تتناول مختلف القضايا السياسية والاجتماعية في الوطن العربي بطريقة ساخرة.

وجاءت الحلقة 11 من مسلسل وطن ع وتر 2022 بعنوان "نهفات 1" حيث تحكي مواقف كوميدية مقتبسة من فكاهات مختلفة حملت عناوين "المرحوم"،  والبيتزا، و"بياع كعك"، وغيرها.

ودائما ما تترقب الجماهير الفلسطينية والاردنية مسلسل وطن ع وتر 2022 حيث يبث بعد الإفطار بوقت قليل ، فيما يقوم البعض بتناقل مقاطع فيديو من حلقات وطن ع وتر على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ودائما ما يتعرض مسلسل وطن ع وتر الى كثير من الانتقادات التي تطال أبطال المسلسل ومنهم الفنان عماد فراجين ، كما حصل في المواسم الرمضانية السابقة بسبب طريقة تقليده لبعض العادات والتقاليد السائدة في المجتمعات الفلسطينية والاردنية.

ولم نرصد حتى اللحظة أي انتقادات لمسلسل وطن ع وتر 2022 بعد بث الحلقة 11  منه مساء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد