حماس تعقب على تهديدات "بينيت" بحق الشعب الفلسطيني

المتحدث باسم حركة حماس عبداللطيف القانوع

عقب المتحدث باسم حركة حماس عبداللطيف القانوع، مساء اليوم الاثنين، على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت للشعب الفلسطيني.

وفيما يلي نص التعقيب كما وصل "سوا":

القانوع: تهديدات بينت بملاحقة أبناء شعبنا بالضفة والتنكيل بهم تعبر عن الوجه الوحشي للاحتلال

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " عبد اللطيف القانوع، أن تهديدات رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت المستمرة، وتعليماته الجديدة لقيادة جيشه المجرم بملاحقة وقتل أبناء شعبنا، والتنكيل بهم في الضفة المحتلة تعبر عن الوجه الوحشي للاحتلال وسياسته الإجرامية.

وقال القانوع إن تصريحات بينت تعكس حالة الفشل والإفلاس التي وصل إليها قادته وجيشه المنكسر أمام صمود شعبنا وبسالته في التصدي لجرائم الاحتلال وعدوانه المتصاعد على شعبنا.

وشدد القانوع على أن تعليمات بينت الجديدة وإجراءاته العنصرية وتزايد جرائم جيشه لن تقابل إلا بمزيد من الصمود والمواجهة، ولن تفلح في كسر إرادة شعبنا أو النيل منه، مبينًا أن شعبنا سيتصدى لها بكل بسالة وعنفوان.

وأوضح أن سلوك الاحتلال العدواني المتزايد بحق شعبنا الفلسطيني وجرائمه البشعة التي ارتكبها أمس بحق الأبرياء العزل يكشف عن الوجه الإجرامي البشع لجيشه وقادته المجرمين الذين يطلقون العنان للقتل المتعمد والإعدام الميداني للمدنيين الأبرياء.

وبين أن مصادقة حكومة الاحتلال على بناء 40 كم إضافية لجدار الفصل في الضفة الغربية تعكس السياسة العنصرية المقيتة التي يمارسها بحق شعبنا بسرقة ومصادرة أراضيه، والعمل على خنقه اقتصادياً، وحصاره وتقييد تنقله، مؤكدًا أن هذا لن يمنح الاحتلال أمناً أو يشكل له حماية أمام ديمومة الفعل النضالي لشعبنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد