محدث: دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب وصور

دعاء ليلة النصف من رمضان 2022 مكتوب

 دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب وصور ، حيث تزداد في مثل هذا الوقت من العام عمليات البحث عن أفضل واجمل الأدعية في شهر رمضان 2022/1443، تقرباً في الله سبحانه وتعالى.

وبحسب ما تم الاطلاع عليه فإن عمليات البحث شهدت تركيز موسع على  دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب وصور لما لهذا الشهر من قيمة كبيرة عند الله سبحانه وتعالى اوصانا بها نبينا محمد صلى الله وعليه وسلم.

وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، أفضل وأجمل دعاء منتصف شهر رمضان 1443/2022 مكتوب وصور، استجابة وتلبية لرغبة متابعينا في كل مكان.

 دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب وصور

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ طَاعَةَ الْعَابِدِينَ، وَ اشْرَحْ فِيهِ صَدْرِي بِإِنَابَةِ الْمُخْبِتِينَ، بِأَمَانِكَ يَا أَمَانَ الْخَائِفِينَ".

ثواب دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب

"مَنْ دَعَا بِهِ قَضَى اللَّهُ لَهُ ثَمَانِينَ حَاجَةً مِنْ حَوَائِجِ الدُّنْيَا، وَ عِشْرِينَ مِنْ حَوَائِجِ الْآخِرَةِ، وَ رَفَعَ لَهُ فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ أَلْفَ مَدِينَةٍ فِي جِوَارِ النَّبِيِّينَ مِنْ نُورٍ يَتَلَأْلَأُ، فِي كُلِّ مَدِينَةٍ أَلْفُ أَلْفِ غُرْفَةٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ أَلْفِ حُجْرَةٍ، فِي كُلِّ حُجْرَةٍ مَا تَشْتَهِي الْأَنْفُسُ‏ وَ تَلَذُّ الْأَعْيُنُ".

ويهتم المسلميون في كل الدنيا بشهر رمضان ويسعوا بكل السبل لاستقباله بطريقة تليق بهذا الشهر الكريم، كيف لا وفيه ليلة قال الله سبحانه وتعالى عنها انها ليلة خير من ألف شهر.

إقرأ/ي أيضا: متى ليلة النصف من رمضان 2022

إقرأ/ي أيضا: فضل ليلة النصف من رمضان 2022

وخلال المقالة الايمانية السابقة نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم دعاء النصف من رمضان 2022 مكتوب وصور والتي يحاول كثيرون البحث عنها لما للدعاء من أجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى.

 

3.jpg
2.jpg
1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد