ما هو مرض الملك عبدالله العاهل الأردني وتطورات حالته الصحية

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

ما هو مرض الملك عبدالله العاهل الأردني وتطورات حالته الصحية، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية، صباح اليوم الإثنين 11 إبريل 2022، نجاح عملية جراحية أجراها العاهل الأردني عبدالله الثاني في ألمانيا.

وبحسب "عمون" فإن ملك الأردن عبدالله الثاني أجرى عملية جراحية  في مستشفى متخصص في فرانكفورت في ألمانيا عملا بنصيحة الأطباء الأردنيين.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مع نجاح العملية الجراحية للعاهل عبد الله الثاني، داعين الله أن يتم عليه الشفاء العاجل في أقرب وقت، وأن يباشر عمله المعتاد، وأن يعود لوطنه سالمًا.

وقال الإعلامي في قناة الجزيرة جمال ريان: "العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني تجرى له اليوم " وفي هذه الحظات" عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي "ديسك" في منطقة العمود الفقري الصدري ، ادعوا معي الله العظيم من اجل نجاح هذه العمليه ، وعودته إلى أرض الوطن ، وقد من الله عليه بالشفاء".

وأضاف آخر: "بحمد الله وفضله أجرى الملك عبدالله الثاني بن الحسين العملية الجراحية بحسب مصدر مطلع، والان يتوجه إلى مكان إقامته.".

ما هو مرض الملك عبدالله العاهل الأردني وتطورات حالته الصحية

وبحسب "عمون" فإن الملك الأردني عبدالله الثاثي، أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح لمعالجة انزلاق غضروفي في منطقة العمود الفقري الصدري، حيث كان يعاني سابقا من هذه الآلام في العمود الفقري بشكل متقطع.

وكان الديوان الملكي الأردني، أعلن في بيان سابق، أن الملك كان يعاني سابقا من هذه الآلام في العمود الفقري بشكل متقطع، نتيجة للقفز المظلي خلال سنوات خدمته في العمليات الخاصة، إلا أن الضغط على العصب جراء الانزلاق الغضروفي قد ازداد في الآونة الأخيرة، ما زاد من الألم واستدعى إجراء العملية على نحو عاجل، وفق نصيحة الأطباء"

وغادر العاهل الأردني عبدالله الثاني، بعد انتهاء العملية إلى مكان إقامته في ألمانيا، حيث سيمضي فترة من الراحة تمتد لحوالي أسبوع، قبل عودته إلى الأردن.

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد