سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية

وفاة مريم شبل المنشدة المصرية

أعلنت وسائل إعلام مصرية فجر اليوم الاثنين العاشر من رمضان 2022 عن وفاة مريم شبل المنشدة المصرية الشهيرة ، والتي نعاها نقيب المنشدين الشيخ محمود التهامي.

سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية الشهيرة ، حيث خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي إثر إعلان وفاة مريم شبل ، متمنين لها الرحمة والمغفرة في رحاب هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك.

ووفقا لوسائل الاعلام المصرية فإن سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية يعود لصراع مع مرض السرطان والتي كانت مصابة فيه منذ عدة سنوات.

وقال التهامي في في بيانه "لا حول ولا قوة إلا بالله، طول عمري أكتب بوستات أشيد فيها بأولادي وبناتي المنشدين فرحان بيهم، في كل لحظة قضيناها في مدح سيدنا النبي صلي الله عليه وسلم، فرحان بتخرجهم ونجاحهم وتألقهم في كل المحافل، وعمري ماكنت أتخيل إني أكتب بوست أنعي فيه بنت من بناتي العزيزات علي قلبي، مريم علاء شبل بنتي في ذمة الله، ربنا يرحمها ويصبرنا ويصبر زوجها وأهلها».

وكانت تتمتع مريم شبل، صاحبة الوجه الملائكي، بأخلاق وطيبة وصوت جميل أمتع الكثيرون على مدار سنوات؛ حيث تميزت الراحلة بجمال صوتها.

ودخلت مريم شبل جامعة المنوفية، وانضمت لكورال الجامعة، وقدّمت عروضًا كثيرة، وبعد ذلك انضمت لفرقة التهامي للإنشاد الديني بدار الأوبرا المصرية، وحاولت الانتصار على السرطان خلال سنة ونصف؛ إلى أن رحلت روحها الطاهرة عصر اليوم الأحد 9 رمضان الموافق 10 أبريل 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد