تفاصيل وفاة طالب إثر مشاجرة بإحدى مدارس جدة - شاهد الفيديو

تفاصيل وفاة طالب إثر مشاجرة بإحدى مدارس جدة

نشرت وسائل إعلام سعودية فجر اليوم الاثنين تفاصيل وفاة طالب إثر مشاجرة مع طالب أخر في أحد مدارس المتوسط في جدة ، الأمر الذي اثار استغراب واستهجان الأهالي في المدينة الساحلية ومختلف مدن ومحافظات السعودية.

تفاصيل وفاة طالب إثر مشاجرة بإحدى مدارس جدة ، حيث أكدت شرطة محافظة جدة تلقيها بلاغا عن وقوع مشاجرة بين طالبين في احدى المدارس المتوسطة وأسفرت عن وفاة طالب يبلغ من العمر 15 عاما.

وأوضحت شرطة جدة استكمال الإجراءات النظامية الأولية في حادثة وفاة الطالب بأحدى مدارس جدة المتوسطة واحالتها الى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات اللازمة.

ووفقا لوسائل اعلام سعودية فإن المشاجرة وقعت بجوار أحد مدارس المتوسط في جدة حيث وقع احد الطلاب على الأرض ما أدى الى حدوث نزيف حاد في الرأس اسفر عن وفاته ، فيما قالت ان والد الطالب المتوفي أعلن العفو مباشرة عن الطالب المتسبب في الوفاة بغض النظر عن العمد وغير العمد في الحادثة.

وبحسب المعلومات المتوفرة؛ فإن الطالبان دخلا في مشاجرة قبل أن يرتطم رأس أحدهم في الطاولة، بينما تدخل زملائهم لفض الاشتباك.

وبعد فض الاشتباك بين الطالبين فقد الطالب المتوفي توازنه وارتطمت رأسه مرة أخرى بـ"السبورة" قبل أن يسقط على الأرض، ويفارق الحياة.

وحاول المشرف الصحي في المدرسة إسعاف الطالب عن طريق التنفس الصناعي، إلا أنه تعرض لنزيف في المخ جراء ارتطام رأسه في الطاولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد