تردد قناة المهرية الفضائية 2022

تردد قناة المهرية الفضائية 2022

تنشر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في اليمن ودول الخليج العربي تردد قناة المهرية الفضائية 2022 والتي بات يتابعها الآلاف في كافة المدن والمحافظات اليمنية وكذلك بعض الدول العربية مثل الامارات والسعودية وغيرهم.

تردد قناة المهرية الفضائية 2022 ، حيث انها قناة يمنية متنوعة تتناولُ قضايا اليمن انطلاقاً من زاوية الشرق ، المهرة وسقطرى ، ومنها إلى كلِّ ربوع اليمن .

وتهتم القناةُ برفع الوعي الوطني ، والذَودِ عن المكتسباتِ الوطنية ، وحراسةِ السيادةِ والقرارِ اليمني ، مع تعاظمِ الأَخطارِ التي تهددُ كيانَ الدولةِ اليمنيةِ والتحدياتِ المحدقةِ بالنسيجِ الاجتماعيِ وتعرضِ المخزونِ الثقافيِّ والتراثِ الماديِّ واللاماديِّ لمخاطرِ التجريف ، وتنحازُ القناةُ في خطِّها التحريريِّ ومحتواها البرامجيِّ إلى اليمنِ إنساناً وأرضا ملتزمةً بمعاييرِ المهنيةِ الصحفية .

تمتلك قناة المهرية الفضائية مجموعة مميزة من البرامج السياسية والاجتماعية والدراما وبرامج الدين والفن وغيرها ، في وقت تقوم بتغطية كافة الأخبار اليمنية والعربية والدولية ما جعلها محط اهتمام كثير من اليمنيين.

تردد قناة المهرية الفضائية 2022

يمكن لمتابعي وكالة سوا التعرف على تردد قناة المهرية الفضائية 2022 من خلال الاستعداد الجيد لاستقبال الإشارة على قمر نايل سات ، وضبط الاعدادات في سيرفر المنزل على النحو التالي.

قناة المهرية الفضائية

لمتابعتنا على الترددات التالية:

مدار النايل سات HD و SD

H 11603

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح 8/7

خلال المقال السابق متابعي سوا نكون قد تعرفنا على طريقة استقبال تردد قناة المهرية الفضائية 2022 والتي تتخذ من اليمن مقر لها ، وتقوم بعرض مسلسلات وبرامج مميزة خلال شهر رمضان 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد