قصة السجين حسام في السعودية.. اخت السجين حسام

اخت السجين حسام

انتشر وسم اخت السجين حسام كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعدما قامت قناة الإخبارية السعودية ببث رسالة من اخت السجين حسام لأخيها وسط حالة من الحزن والدموع.

قصة السجين حسام في السعودية بعدما وجهت له اخته رسالة مؤلمة عبر قناة الإخبارية الفضائية ، دفعت كثيرون الى التفاعل معها والبحث عن قصة وسبب سجن حسام في السعودية.

ووفقا لبعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فإن قصة السجين حسام في السعودية تتمثل في أنها جنائية حيث انه محكوم بعشر سنوات على ذمتها ، فيما قالت حسابات أخرى ان قضية مالية فقط وليس كما يروج على إنها جنائية .

ولم يصدر أي موقف رسمي من السلطات السعودية الرسمية توضح سبب سجن حسام حتى اللحظة ، ويبقي ما كتب في الأعلى هو ما نشر عبر حسابات نشطة في المملكة العربية السعودية على منصة تويتر.

وقالت فاتن اخت السجين حسام أنها قدمت الى هنا لان شقيقها يتابعها من السجن وهذه هي الوسيلة الوحيدة التي ممكن ان يراها فيها ، وأسلم عليه ، حيث غطت الدموع على كلامها في نهاية مقطع الفيديو الذي نشرته قناة الإخبارية السعودية.

هشتاغ اخت السجين حسام انتشر سريعا في المملكة العربية السعودية وسط حالة من التفاعل الكبير التي ابداها رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذي طالبوا بمعرفة قصة السجين حسام في السعودية وكيفية مساعدته.

وأبدى عدد كبير من السعوديين استعدادهم لدفع مبالغ مالية والافراج عن السجين حسام اذا كانت قضيته مالية ، فيما دعا اخرون السلطات السعودية الى ضرورة الافراج عن السجين حسام في أسرع وقت خاصة وان ذويه لم يروه منذ فترة طويلة بحسب ما يقولون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد